Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
ساعة آبل الذكية المقبلة ستقوم بجميع المهام دون الحاجة لآيفون | رؤيا الإخباري

ساعة آبل الذكية المقبلة ستقوم بجميع المهام دون الحاجة لآيفون

تكنولوجيا
نشر: 2017-08-08 08:19 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
ساعة آبل الذكية المقبلة ستقوم بجميع المهام دون الحاجة لآيفون
ساعة آبل الذكية المقبلة ستقوم بجميع المهام دون الحاجة لآيفون

 

أفادت تقارير جديدة بأن شركة آبل تخطط لإطلاق الجيل الثالث من ساعتها الذكية في وقت لاحق من هذا العام، وستدعم الجيل الرابع من تقنية "LTE".

وتعمل "آبل ووتش" الحالية بالاتصال مع جهاز آيفون لإرسال الرسائل أو الاستماع إلى الموسيقى وغيرها من الوظائف، لكن الشركة ستمكن المستهلكين من أداء المهام ذاتها التي تتيحها الهواتف الذكية عبر ساعة "Apple Watch Series 3"، دون الحاجة إلى آيفون، وفقا لوكالة بلومبرغ، حيث سيدعم الجيل الجديد من الساعة تقنية LTE عبر توفير منفذ لاستخدام شريحة اتصالات صغيرة، وهذا بعد التعاون مع شركة "Intel Corp" التي ستقوم بتوفير شرائح الاتصال الداخلية، بعد أن كانت شركة "Qualcomm Inc" المزود الرئيس لأجهزة آيفون وغيرها من أجهزة آبل.

وفي حين أن ساعة آبل الذكية ما تزال جزءا صغيرا من الإيرادات الإجمالية للشركة، إلا أن رئيسها التنفيذي، تيم كوك، كان قد صرح في وقت سابق من هذا العام بأن "آبل ووتش" من الساعات الذكية الأكثر مبيعا، مشيرا إلى أن مبيعات الجهاز نمت بأكثر من 50% في الربع الثالث من العام، على الرغم من أن الشركة لم تفرج أبدا عن أرقام بيع ساعاتها الذكية مثلما تفعل مع آيفون وآيباد وماك.

ويأتي التقرير بشأن ساعة آبل الذكية من الجيل الثالث في أعقاب إعلان الشركة عن حزمة من الأجهزة التي من المقرر إصدارها هذا العام خلال مؤتمرها السنوي.

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter