مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

10 جرائم غريبة تثبت إدمان الأميركيين على الوجبات السريعة

10 جرائم غريبة تثبت إدمان الأميركيين على الوجبات السريعة

نشر :  
منذ 9 سنوات|
اخر تحديث :  
منذ 9 سنوات|

رؤيا - وكالات- نعلم جميعاً أن الوجبات السريعة هي "جريمة بحق أجسادنا" لأنها مضرة بالصحة وتحتوي على الكثير من الدهون. لكن يبدو أن تأثير هذه الأطعمة في الولايات المتحدة الأميركية يتخطى الصحة ويصل إلى جرائم بحق الغير!

في التالي 10 أحداث غريبة حيث دفع إدمان البعض للوجبات السريعة إلى ارتكابهم جرائم جنائية وعنيفة بحق الغير كإطلاق النار والطعن والضرب.

1. تأخرت النادلة فأشعل المطعم!
عيد الميلاد مناسبة لمحبة الآخرين وتقديرهم، لكن يبدو ان أحدهم نسي معنى العيد وذلك بعد ان أضرم النار في المطعم بسبب تأخر النادلة.
وبعد أن كانت وجبة الطعام ستكلفه بعض الدولارات، انتهى الأمر بسجن الرجل ودفعه غرامة 150,000 دولار بسبب الأضرار التي أحدثها في المطعم.

2. ارتفع سعر وجبته فأطلق النار على الشرطة
وصل رجل جائع إلى مطعم "تاكو بيل" للحصول على سندويشه المفضل، لكن الموظف أبلغه بارتفاع سعر هذه الوجبة الأمر الذي جعله يستشيط غضباً فانطلق بسيارته مسرعاً وأطلق النار على دورية شرطة كانت تمر بالقرب منه. وسرعان ما وجد هذا الرجل الجائع نفسه في مطاردة مع الشرطة دامت 3 ساعات ونصف لتنتهي بسجنه وراء القضبان وبدون أن يحصل على سندويشه!

3. رفض مشاركته الحلوى فطعنه
جلس شقيقان في مطعم للوجبات السريعة لتناول الطعام، وعندما حان وقت التحلية رفض أحدهما مشاركة كعكة "البراوني" الخاصة به، فما كان من شقيقه إلا أن سدد طعنات عدة له عقاباً على "أنانيته".

4. لم يجد الجبن في الهمبرغر فضرب الموظف
في بعض الأحيان، ينسى موظفو مطعم "ماكدونالدز" وضع شريحة من الجبن على الهمبرغر. النتيجة عادة ما تكون بطلب إضافتها وتنتهي المسألة، لكن أحدهم بالغ في رد فعله فدخل إلى المطبخ وبدأ بضرب الموظفين عقاباً على ما اعتبره "خطأ لا يغتفر".

5. اقتحم المطعم بسيف ساموراي
الجوع الشديد دفع شاباً الى اقتحام مطعم للوجبات السريعة بسيف ساموراي هائل، وهدد بقتل الموظفين. وما ان وجد نفسه في خضم جريمة جنائية، حتى أكمل فعلته وسرق المال المتوفر في صندوق المطعم وفر وسط ذهول ورعب الجميع!

6. جاعت زوجته الحامل فأطلق النار في المطعم
هذا الرجل أرسلته زوجته الحامل للحصول على وجبة سريعة وطلبت منه الاستعجال، وعندما وصل إلى المطعم وجد طابور انتظار طويل فأطلق النار لإرغام الموظفين على خدمته سريعاً حتى يحضر الطعام لزوجته . وعلى الرغم من أن هذا الرجل مخلص لزوجته وأراد أن يحقق طلبها، إلا أنه انتهى في السجن وبقيت زوجته جائعة ووحيدة في المنزل.

7. تأخر الطعام فبدأت بضرب نفسها
بعض وقت طويل على شاطئ البحر، شعرت أم لأربعة أطفال بالجوع الشديد وطلبت البرغر والبطاطا المقلية. لكن وجبتها تأخرت بسبب الازدحام فأصيبت بانهيار عنيف جعلها تضرب نفسها وتشد شعرها بقوة حتى أنها ركلت كل من كان حولها.

8. لم يعجبه الطعام فضرب المديرة الحامل
بعد أن قرر أحد العملاء أن وجبته ليست شهية، بدأ بتحطيم النوافذ في موجة غضب عارمة ورمى طعامه في وجه مديرة المطعم الحامل واعتدى عليها بالضرب، فانتهي وراء القضبان كما منع من الدخول إلى المطعم مرة ثانية.

9. نفذ الناغتس فسجنت بتهمة التخريب
دخلت شابة مراهقة إلى مطعم "ماكدونالدز" وطلبت الناغتس فأبلغها الموظف بأن هذه الوجبة نفذت لديهم. ويبدو أن الإجابة أثارت غضبها فلكمت الموظف بشدة وسددت له ضربات عنيفة وانتهى بها المطاف في المحكمة بتهمة الاعتداء والتخريب.

10 جاع العمدة فأهان رئيس الشرطة!
هلوسة الجوع لا تقتصر على المواطنين العاديين، فعمدة إحدى المدن الاميركية قصد المطعم في حالة سكر شديدة وأراد وجبة سريعة في وقت متأخر من الليل. لكنه أثار بلبلة كبيرة لأنه اعتدى على العملاء والموظفين، حتى أنه أهان رئيس الشرطة الذي أراد تهدئته، غير أنه نجا من أي عقاب أو محاسبة.