Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
نواب يعترضون على وصف 'إرهابي' لقاتل الشرطي بمعان والطراونة يعلق | رؤيا الإخباري

نواب يعترضون على وصف 'إرهابي' لقاتل الشرطي بمعان والطراونة يعلق

الأردن
نشر: 2017-08-06 16:29 آخر تحديث: 2023-06-18 15:29
تحرير: حمزة الشوابكة
رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة
رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة

اعترض نواب تحت قبة البرلمان، الأحد، على وصف زملاء لهم، المجرم الذي أطلق النار على أحد أفراد الأمن بمدينة معان وتسبب باستشهاد أحدهم بالـ"الإرهابي" في حين طالب رئيس المجلس عاطف الطراونة بأن ينال عقابه العادل.

وقرأ النواب الفاتحة على روح شهيد الأمن العام، واعتبروا أن المجرم إرهابي في بيان استنكروا فيه الحادثة رغم اعتراض بعض النواب على ذلك.

وقال بيان النواب الذي تلاه الطراونة، إن على الحكومة ضمان إلقاء القبض على المجرم ومقاضاته بالسرعة المطلوبة، وأن ينال عقابه العادل، إكراما للوطن، وإكراما لشهدائنا الأبرار.

وقال : " أنعى بكل الحزن والأسى شهداء الواجب، شهداء الوطن، ونحتسبهم عند الله أحياء يرزقون كما بشرهم المولى سبحانه."

وتابع "إذ نزف الشهيد تلو الشهيد فإننا نحسبهم جميعاً، شهداء الحق حُراس الوطن، الساهرين على أمنه وطمأنينة أبنائه، فقد فارقونا إلى عليين، ليلتحقوا بركب الأوائل الذين شهدوا ببسالتهم على إجرام المجرم وغدر الجبن وزبانيته وصبيانه، ولؤم الخونة فاقدي الضمير والوجدان".

وأضاف "لقد نالنا صباح الأمس وجع الغدر جراء عمل إرهابي جبان غادر من صبي آثم قتل بدم باردٍ أحد جنودنا في جهاز الأمن العام الشهيد جعفر الربابعة، وأصاب آخر".

وأشار الطراونة الى انه كان لوقع الجريمة الأثر المؤلم، بعد محاولة النيل من هيبة الأجهزة الأمنية، على يد أحد أرباب السوابق، الذين يبحثون عن ثغرات ليتسللوا وينالوا من أمن واستقرار مجتمعنا.

أخبار ذات صلة

newsletter