Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الصفدي: سنحصل حقوق المواطنين بحادثة السفارة الإسرائيلية | رؤيا الإخباري

الصفدي: سنحصل حقوق المواطنين بحادثة السفارة الإسرائيلية

الأردن
نشر: 2017-08-03 15:44 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
ارشيفية
ارشيفية

بحثت لجنة الشؤون الخارجية النيابية، الخميس، مع وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، آخر المستجدات في المنطقة، خصوصا الاعتداءات على القدس وحادثة السفارة الإسرائيلية.

وقال رئيس اللجنة النائب رائد الخزاعلة إن الأحداث في الفترة الماضية تسارعت بشكل كبير، ما يتطلب من "الخارجية" وضع المواطنين بصورة ما يجري من تطورات وأحداث، وبالتالي إزالة ضبابية الأمور، منعا للتأويلات والتحليلات التي من الممكن أن تضلل الرأي العام.

وأشاد بالجهود التي تبذلها المملكة، بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني، حيال القضية الفلسطينية، وخصوصاً حماية المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الشريف.

من جانبه، وضع الصفدي اللجنة بصورة آخر التطورات وأحدث المستجدات فيما يخص الجهود التي قامت وتقوم بها المملكة بقيادة جلالة الملك للدفاع عن المقدسات في القدس انطلاقا من الوصاية والرعاية الهاشمية التاريخية على هذه المقدسات.

وشدد على ان الدفاع عن القدس والمقدسات هو عمل مستمر ومتواصل يضطلع به جلالته الوصي عليها، وتتابعه "الخارجية" بشكل يومي ومتواصل.

كما وضع اللجنة بصورة آخر التطورات المتعلقة بقضية السفارة الاسرائيلية في عمان، مؤكدا موقف المملكة الثابت بهذا الخصوص والذي يؤكد على التزام القانون الذي يضمن تحقيق العدالة.


إقرأ أيضاً: الملك واثق بأننا نسير بالاتجاه الصحيح ويدعو للعبرة من الأزمات


وتابع أن المملكة ستوظف كل أدواتها وتكرس كل إمكاناتها من أجل إحقاق العدالة وتحصيل حقوق المواطنين الأردنيين، استنادا لتوجيهات جلالة الملك.

أخبار ذات صلة

newsletter