'طائرة الناشئين' يواجه عُمان في الدور ربع النهائي من البطولة العربية

رياضة
نشر: 2017-08-02 06:49 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
ارشيفية
ارشيفية
المصدر المصدر

يلتقي منتخبنا الوطني للناشئين بالكرة الطائرة عند الساعة السابعة مساء اليوم الأربعاء نظيره المنتخب العماني في الدور ربع النهائي من البطولة العربية التي تستضيفها صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب.

وكان المنتخب الوطني قد احتل المركز الثالث في دور المجموعات بفوز على فلسطين بنتيجة ٣-٠ وخسارتين أمام السعودية ٢-٣ وقطر ٣-٠ ، فيما احتل المنتخب العماني المركز الثاني في المجموعة الثانية بفوزين على الإمارات ٣-٠ والعراق ٣-٢ وخسارة وحيدة تلقاها في الجولة الأخيرة أمام البحرين بنتيجة ٠-٣.

ويسعى منتخبنا الوطني بقيادة المدير الفني فواز زهران إلى تجاوز عقبة المنتخب العماني والتأهل إلى الدور نصف النهائي بعد تقديمه مستويات جيدة في الدور الأول.

ويبحث "زهران" عن معالجة الأخطاء التي ظهرت على أداء المنتخب الوطني في المباريات الماضية ودراسة اسلوب لعب المنتخب العماني الذي أظهر قوة كبيرة حتى الآن في البطولة.

وفي المباريات الآخرى من ذات البطولة ، يلتقي المنتخب السعودي نظيره الإماراتي عند الساعة الواحدة ظهراً ، حيث تميل الكفة لصالح الأخضر السعودي الذي حقق ثلاث انتصارات في دور المجموعات مع خسارة الأبيض الإماراتي مبارياته الثلاث ودون تحقيقه أي نقطة.

وفي الساعة الثالثة مساءً ، يتواجه صاحب المركز الثاني في المجموعة الأولى ، المنتخب القطري ، مع نظيره المنتخب العراقي ثالث المجموعة الثانية.

وسيلتقي عند الساعة الخامسة مساءً متصدر المجموعة الثانية ، المنتخب البحريني ، مع نظيره الفلسطيني صاحب المركز الأخير في المجموعة الأولى.

ونجحت البحرين في تحقيق الفوز بمبارياتها الثلاث دون أن تخسر أي شوط وهو ما يعطي لاعبيها الأفضلية أمام المنتخب الفلسطيني الذي يبحث عن انتصاره الأول في البطولة.

أخبار ذات صلة