أغنية 'لأجلك يا مدينة الصلاة' تشعل مهرجان جرش

هنا وهناك
نشر: 2017-07-28 17:02 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
جانب من الحفل
جانب من الحفل

أطل الفنان اللبناني راغب علامة والملقب بي "سوبر ستار العرب " على جمهوره الذي تجاوز الأربعة آلاف مساء أمس الخميس على المدرج الجنوبي للمدينة الاثرية بعد غياب ست سنوات عن المهرجان وسط تفاعل كبير من جمهوره ضمن فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته 32 .

علامة استهل حفلته بتقديم أغنيته "يلا أنا أسمي حبيبك " ليتبعها بأغنية "لاجلك يا مدينة الصلاة أصلي... يا قدس " ليهديها إلى الشعب المقدسي المرابط وإلى فلسطين ." ليتفاعل الجمهور ويردد معه الكلمات".

وعبر الفنان علامة عن سعادته بهذه المشاركة على خشبة المسرح الجنوبي، موجها شكره لإدارة مهرجان جرش لهذا التنظيم ومقدما تحيته للأردن والشعب الأردني بكلماته " انا بحبكم كتير ، جمهور جرش انتو غير " .

كما قدم عددا من أغانيه المعروفة لدى الجمهور العربي، ومنها أغنيته "أنا كل ما اشتاق اليها " والتي أهداها لجمهور جرش وسط تفاعل كبير من الحضور الذي استمتع وكان يشاركه الغناء .

وفي الحفل، الذي أستمر لأكثر من ساعة تنقل " سوبر ستار العرب " بين أغنياته الحديثة برشاقة في البداية وبدون فواصل، فما إن ينتهي من أغنية حتى يبدأ بمقطع من أغنية أخرى. وأكمل علامة سهرته الطربية ليقدم اغنيته الرومانسية " أسف حبيبتي " وفي ختام الأمسية، قدم المدير التنفيذي للمهرجان درعا تكريميا لفنان العرب "السوبر ستار " راغب علامة .

أخبار ذات صلة

newsletter