'دغلس' يعلن قائمة اللاعبين استعداداً لكأس آسيا و منتخب السلة يغادر الى تركيا

رياضة نشر: 2017-07-26 19:13 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة السلة سام دغلس
المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة السلة سام دغلس
المصدر المصدر

أعلن المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة السلة ، سام دغلس ، عن قائمة اللاعبين التي ستشارك في النسخة التاسعة والعشرين من بطولة آسيا والتي ستنطلق يوم ٨ آب/أغسطس المقبل في العاصمة اللبنانية بيروت.

وضمت القائمة كلاً من اللاعبين ، محمود عابدين ، سنان عيد ، مالك كنعان ، موسى العوضي ، أحمد حمارشة ، سامي ابزيغ ، أمين أبو حواس ، يوسف أبو وزنة ، أحمد عبيد ، علي جمال ، محمد شاهر والمجنس الجديد كيفين ويرو.

وسيغادر منتخبنا الوطني يوم غدٍ إلى تركيا لإقامة معسكر تدريبي استعداداً لبطولة آسيا ، حيث يرأس الوفد ، ابراهيم الشعراوي امين سر اتحاد كرة السلة ، سام دغلس المدير الفني وأمين عطا الله مدرب اللياقة البدنية وأنس جراجرة معالجاً وفادي صابات مدير المنتخب.

وكانت قرعة بطولة آسيا قد وضعت منتخبنا في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات إيران وسوريا والهند.

ويفتتح منتخبنا الوطني - الذي يشارك للمرة الخامسة عشر في بطولة آسيا - لقاءاته في النسخة الحالية عندما يواجه المنتخب السوري يوم ٩ آب/أغسطس قبل أن يلتقي مع نظيره الهندي يوم ١١ من الشهر ذاته ويختتم مواجهات الدور الأول بلقاء إيران يوم ١٣.

ويتأهل متصدر كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي من المنافسات ، فيما ينتقل صاحبي المركزين الثاني والثالث إلى المرحلة التي تسبق الدور ربع النهائي.

 

أخبار ذات صلة