Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
وفاة طفل بحادث دهس في الزرقاء | رؤيا الإخباري

وفاة طفل بحادث دهس في الزرقاء

الأردن
نشر: 2017-07-26 10:05 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
ارشيفية
ارشيفية

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (181) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها(89) إصابة ووفاة شخص اثر حاث دهس.

التعامل مع (567) حالة مرضية مختلفة.

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية .

وفاة طفل اثر حادث دهس في محافظة الزرقاء

توفي طفل يبلغ من العمر (9) سنوات اثر إصابته بجروح وكسور بالغة في الجسم نتيجة تعرضه للدهس من قبل إحدى المركبات في منطقة مخيم الزرقاء حيث عملت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني الزرقاء على إخلاء الوفاة إلى مستشفى الحكمة.

إصابة (5) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة جرش

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني جرش مع حادث تصادم وقع بين مركبتين في منطقة سوف ، نتج عنه إصابة (5) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى جرش الحكومي ، وحالتهم العامة المتوسطة.

إصابة (4) أشخاص اثر حادث تصادم في عجلون

أصيب (4) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تصادم وقع بين مركبتين على مثلث الوهادنه باتجاه عجلون ، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني عجلون بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الإيمان الحكومي ، وحالتهم العامة متوسطة.

إصابة (5) أشخاص اثر حريق منزل في البلقاء

تعاملت فرق الإطفاء والإسعاف في مديرية دفاع مدني البلقاء مع حريق منزل في منطقة صافوط، نتج عنه إصابة (5) أشخاص بضيق في التنفس اثر استنشاقهم للغازات المنبعثة عن الحريق، حيث عملت فرق الإطفاء على إخماد الحريق والسيطرة عليه؛ بينما تولت فرق الإسعاف تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأمير حسين الحكومي،وحالة المصابين العامة متوسطة، وسبب الحريق قيد التحقيق .

أخبار ذات صلة

newsletter