'خلف' و'العبسي' يدشنان الاربعاء المشاركة الأردنية في الألعاب العالمية

رياضة
نشر: 2017-07-25 16:54 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
تحرير: محمد حسيبا
"خلف" و"العبسي" يدشنان الاربعاء المشاركة الأردنية في الألعاب العالمية
"خلف" و"العبسي" يدشنان الاربعاء المشاركة الأردنية في الألعاب العالمية

تبدأ يوم غد المشاركة الأردنية في النسخة العاشرة من الألعاب العالمية والمقامة حالياً في مدينة فروتسواف البولندية وتستمر حتى 30 تموز الجاري.

وسيشهد يوم غد منافسات الكيك بوكيسينغ حيث سيخوض اللاعب علي خلف منافسات وزن 71 كغم ، فيما تشارك اللاعبة براءة العبسي في منافسات وزن 65 كغم.

وسيلتقي "خلف" في الدور ربع النهائي مع الأوكراني فيتالي دوبي بينما ستلعب "العبسي" مع الأمريكية كايتلين يانغ في الدور ربع النهائي أيضاً.

وكانت بعثة منتخب الكيك بوكسينغ قد وصلت إلى مدينة فروتسواف مساء يوم الأحد الماضي وباشر خلف والعبسي تدريباتهم النهائية تحت اشراف المدرب عيسى أبو نصار.

وأشاد أبو نصار بمعنويات اللاعبان قائلاً لموقع اللجنة الأولمبية " المعنويات عالية ، علي وبراءة أظهرا مستويات مميزة خلال التدريبات ولديهما رغبة كبيرة في تقديم قدرات عالية في البطولة والصعود إلى منصات التتويج".

وتستكمل بعثة الأردن مشاركتها بالألعاب العالمية يوم الجمعة المقبل من خلال حيدر رشيد الذي ينافس في وزن 85 كغم برياضة الجوجيتسو ومحمد سلامة لوزن 81 كغم برياضة المواي تاي بينما ستخوض لمى قبج يوم السبت المقبل مشاركتها في منافسات الجوجيتسو بالوزن المفتوح.

ويمتلك الأردن من خلال مشاركاته السابقة في هذه الألعاب أربع ميداليات تحققت جميعها في رياضة التايكواندو من خلال، محمد الزعبي وفراس الجيوسي "ميدالية فضية بدورة كارلسروه بألمانيا 1989 وعمار الصبيحي - ميدالية برونزية بدورة كارلسروه بألمانيا 1989 ، طارق ابو سبيتان - ميدالية برونزية، دورة لاهاي – هولندا 1993".

 

أخبار ذات صلة

newsletter