Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
وفاة و99 إصابة نتيجة 146 حادثاً مختلفاً | رؤيا الإخباري

وفاة و99 إصابة نتيجة 146 حادثاً مختلفاً

الأردن
نشر: 2017-07-25 09:40 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
ارشيفية
ارشيفية

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (146) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها(99) إصابة ووفاة شخص اثر حاث دهس.

التعامل مع (634) حالة مرضية مختلفة.

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية .

وفاة شخص اثر حادث دهس في محافظة الطفيلة

توفي شخص يبلغ من العمر 67 سنة اثر إصابته بجروح وكسور بالغة في الجسم نتيجة تعرضه للدهس من قبل إحدى المركبات في منطقة القادسية حيث عملت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني الطفيلة على إخلاء الوفاة إلى مستشفى الأمير زيد العسكري.

إصابة (6) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة الكرك

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني الكرك مع حادث تصادم وقع بين مركبتين في منطقة القطرانة ، نتج عنه إصابة (6) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مركز طبي القطرانة ، وحالتهم العامة المتوسطة.

إصابة (5) أشخاص اثر حادث تدهور في مادبا

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني مادبا مع حادث تدهور تعرضت له إحدى المركبات بمنطقة الجيزة ، نتج عن الحادث إصابة (5) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى المدينة الطبية ، وحالتهم العامة متوسطة .

إصابة (4) أشخاص اثر حادث تصادم في الزرقاء

أصيب (4) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تصادم وقع بين مركبتين في منطقة الرصيفة ، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني الزرقاء بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأمير فيصل ، وحالتهم العامة متوسطة.

إصابة (3) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة اربد

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني اربد مع حادث تصادم وقع بين مركبتين بمنطقة الطيبة ، نتج عنه إصابة (3) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأميرة بسمة ، وحالتهم العامة متوسطة.

أخبار ذات صلة

newsletter