مبعوث نتنياهو لعمان يعود لتل أبيب دون الإعلان عن نتائج

فلسطين
نشر: 2017-07-24 18:27 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
محيط السفارة الإسرائيلية في عمّان
محيط السفارة الإسرائيلية في عمّان

عاد المسؤول الأمني الرفيع الذي ارسله رئيس وزراء حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو الى الأردن في مسعى لوضع حد للازمة المرتبطة بالسفارة بعد ظهر اليوم وفقا لما نشرته المواقع العبرية.

وأشارت هذه المواقع بأنه عقد اجتماع مع نتنياهو فور وصوله تل أبيب ليضعه في صورة وتفاصيل ما حدث في السفارة الإسرائيلية ليلة أمس، ولم تذكر هذه المواقع اذا عقدت اجتماعات مع الجانب الأردني ونظائره في المستوى الأمني الاردني.

وأضافت هذه المواقع بأن نتنياهو عقد بعد ظهر اليوم جلسات تشاور مع قادة الأجهزة الأمنية للاحتلال، وبحث معهم اخر تطورات الازمة مع الاردن وكذلك المسجد الاقصى، وتأتي هذه الاجتماعات وكذلك اللقاء مع المبعوث الأمني الى الاردن قبل اجتماع "الكابينيت"، الذي كان مقررا له الانعقاد عند الساعة الثانية من ظهر اليوم، وقد تأجل حتى ساعات المساء الاولى، ليؤجل مرة ثانية ويتم تحديد موعد انعقاده عند الساعة الثامنة والنصف من مساء اليوم.

وأدلى سفير الاحتلال في الامم المتحدة داني دانون بتصريح قصير يتعلق بالاردن قبل اجتماع مجلس الأمن الدولي للنظر في ما يحدث في مدينة القدس والمسجد الاقصى، حيث قال أمام اعضاء مجلس الأمن "انا على قناعة تامة بأننا سوف نحل هذه القضية، وعلى قناعة بأننا سنحل هذه المعضلة عن قريب" .

أخبار ذات صلة

newsletter