Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
وفاة و96 إصابة نتيجة 221 حادثاً مختلفاً | رؤيا الإخباري

وفاة و96 إصابة نتيجة 221 حادثاً مختلفاً

الأردن
نشر: 2017-07-20 09:04 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
ارشيفية
ارشيفية

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (221) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها(96) إصابة ووفاة شخص اثر حادث تصادم.

التعامل مع (565) حالة مرضية مختلفة.

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية .

وفاة شخص اثر حادث تصادم في محافظة جرش

توفي شخص يبلغ من العمر (53) عاماً نتيجة إصابته بجروح وكسور بالغة في الجسم اثر حادث تصادم وقع ما بين مركبتين بمنطقة ظهر السرو ,حيث عملت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني جرش على إخلاء المتوفى إلى مستشفى جرش لحكومي .

إصابة (5) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة مادبا

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني مادبا مع حادث تصادم وقع بين بكب ومركبة صغيرة على مثلث المدينة الصناعية ، نتج عنه إصابة (5) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى النديم الحكومي ، وحالتهم العامة متوسطة.

إخماد حريق جاروشة بلاستيك داخل مصنع في العاصمة

تعاملت كوادر الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني شرق عمان مع حريق شب في جاروشة بلاستيك داخل احد مصانع البلاستيك بمنطقة سحاب ، تقدر مساحته بـ(100) م2 , حيث تمكنت فرق الدفاع المدني من إخماد الحريق والسيطرة عليه ومنع انتشاره للمناطق المجاورة دون وقوع إصابات بالأرواح وسبب الحريق قيد التحقيق .

أخبار ذات صلة

newsletter