النشامى إلى نهائيات كأس آسيا

رياضة
نشر: 2014-02-04 21:32 آخر تحديث: 2016-07-29 07:00

رؤيا – رصد حسام نصار - حقق منتخبنا الوطني فوزا مهما على المنتخب السنغافوري بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد، ليخطف النشامى بطاقة التأهل الى نهائيات كأس آسيا في استراليا 2015 .

دخل المنتخب الوطني اجواء اللقاء ولا يوجد امامه سوى الظفر بالنقاط الـ 3 لضمان التأهل الرسمي الى نهائيات آسيا بوضع ثلاثي الهجوم احمد هايل وثائر البواب و مصعب اللحام مع مساندة خط الوسط بهاء عبدالرحمن ورجائي عايد.

افتتح النشامى التسجيل في الدقيقة 42 عن طريق اللاعب ثائر اللبواب من ضربة حرة مباشرة لعبت بطريقة ذكية وسددها البواب على يمين الحارس السنغافوري معلناً الهدف الاول لمنتخبنا, وقبل نهاية الشوط الاول اشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه المهاجم السنغافوري اثر تعمده الاعتداء على اللاعب مصعب اللحام بدون كرة لينتهي الشوط الاول بتقدم النشامى بهدف نظيف .

وفي الشوط الثاني عزز احمد هايل التسجيل للمنتخب الوطني في الدقيقة 58 مستغلا ركنية مصعب اللحام واضعاً الكرة برأسه مسجلاً الهدف الثاني للنشامى, ,ليشهر بعدها الحكم البطاقة الحمراء بوجه هايل اثر حصوله على الكرت الاصفر الثاني في الدقيقة 68 اثر احتكاكه مع اللاعب السنغافوري.

وفي الدقيقة ال83 من عمر اللقاء احتسب الحكم ركلة جزاء مشكوك في صحتها لصالح سنغافورة بحجة ان الكرة لمست يد بهاء عبدالرحمن داخل المنطقة ليترجمها اللاعب محمد كمال الى هدف تقليص الفارق لسنغافورة, قبل ان يسجل اللاعب يوسف الرواشدة الهدف الثالث للنشامى في الدقيقة 92 من عمر اللقاء اثر مهارة فردية رائعة ليعلن الحكم بعدها نهاية المباراة وبالتالي تأهل المنتخب الوطني رسميا الى نهائيات كأس اسيا 2015 بوصوله الى النقطة ال9 ويصبح لقاءه مع المنتخب السوري الذي يملك في رصيده 4 نقاط تحصيل حاصل بعد ضمان التأهل الرسمي للنشامى.

أخبار ذات صلة

newsletter