Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
برلماني ياباني يؤكد التزام بلاده بدعم الاردن | رؤيا الإخباري

برلماني ياباني يؤكد التزام بلاده بدعم الاردن

الأردن
نشر: 2017-07-19 12:19 آخر تحديث: 2020-07-23 12:20
ارشيفية
ارشيفية

أكد رئيس الوفد البرلماني الياباني المشارك في اجتماعات البرلمانيين الاسيويين والعرب ايتسيرو ايساوا دعم اليابان حكومة وشعبا للجهود القيمة التي يقوم بها الاردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني لتحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة.

وقال إن اليابان ملتزمة بدعم هذه الجهود والاستمرار بدعم الاردن بشتى الطرق، مشيرا الى أن "العلاقات الثنائية بين الاردن واليابان تنمو وتتطور على أساس العلاقة المتينة بين البلاط الامبراطوري الياباني والديوان الملكي الهاشمي وعلاقة الصداقة بين رئيسي الوزراء في كلا البلدين علاوة على التواصل المميز والمستمر بين برلمانيي البلدين".

وأشار إلى أهمية الدور الذي تضطلع به لجنة الصداقة البرلمانية الاردنية اليابانية في تعزيز وتنمية العلاقات بين الجانبين، معربا عن أمله في أن تستمر هذه العلاقات بمزيد من التطور والنمو، مبينا أنه أجرى مباحثات هامة ومثمرة مع رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة ووزير الخارجية وشؤون المغتربين ايمن الصفدي وعدد من المسؤولين الأردنيين تركزت على التعاون الثنائي وتطورات الأوضاع في المنطقة والجهود المبذولة للتعامل معها.

يشار إلى أن اجتماعات البرلمانيين الاسيويين والعرب التي تلتئم في عمان لمدة ثلاثة أيام تختتم أعمالها يوم غد الخميس بمشاركة برلمانية آسيوية عربية واسعة .

أخبار ذات صلة

newsletter