Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
إصابة عدد من الجنود وسقوط 3 قذائف هاون من الجانب السوري على الجولان المحتل | رؤيا الإخباري

إصابة عدد من الجنود وسقوط 3 قذائف هاون من الجانب السوري على الجولان المحتل

فلسطين
نشر: 2014-08-27 08:52 آخر تحديث: 2016-08-03 14:40

رؤيا-بدأت طائرات الاسعاف التابعة للاحتلال بنقل الجنود المصابين من منطقة معبر القنيطرة، اثر االقذائف التي سقطت على المعبر والتي سقطت ايضاً في أراضي زراعية تابعة للمستوطنات المحيطة في منطقة الجولان السوري المحتل.

وتعود هذه القذائف الى مسلحي ما يسمى بتنظيم الدولة الاسلامية "داعش" الذي بدأ اشتباكاته ومواجهاته مع الجيش السوري منذ ساعات الصباح الباكرة يوم الاربعاء بهدف السيطرة على معبر القنيطرة ومدينة القنيطرة المحاذية للجولان السوري المحتل، ونقلًا عن مصادر عبرية  في الجولان السوري المحتل فإن مسلحي داعش يتوزعون على نقاط مختلفة على خط اطلاق النار، و ما زالت قوات الجيش السوري تتصدى لهم، وأن الأعلام السورية لا زالت مرفوعة على معبر القنيطرة.

وكان قد أصيب ضابط إسرائيلي بجروح في الجانب المحتل من هضبة الجولان بنيران إطلقت من الجانب السوري للحدود ظهر الأربعاء.

وذكرت وسائل إعلام عبرية أن الضابط أصيب في صدره ووصفت حالته بالمتوسطة ونقل بواسطة طائرة مروحية الى مستشفى رمبام في حيفا للعلاج.

وكانت ثلاث قذائف هاون سقطت من الجانب السوري يوم الاربعاء على الجولان المحتل، ما تسبب بوقوع اضرار مادية في مركبتين اسرائيليتين دون تسجيل اصابات في الارواح وفقا لما نشره موقع "والاه" العبري.
وأشار الموقع بأن قذائف الهاون التي سقطت بالقرب من "متسبي القنيطرة" في الجولان المحتل أطلقت من الجانب السوري، وتشير تقديرات الجيش بأن هذه القذائف سقطت بالخطأ أثناء المعارك الدائرة بين الجيش السوري والمعارضة في القنيطرة، حيث تجري معارك عنيفة منذ الصباح في محاولة من قبل المعارضة السورية للسيطرة على معبر القنيطرة.
وأشار الموقع بأن جيش الاحتلال طلب من المزارعين منذ الصباح الابتعاد عن الشريط الشائك في الجولان المحتل نتيجة لهذه المعارك، وسط تخوفات سقوط بعض القذائف في الجانب المحتل من الجولان.

 

أخبار ذات صلة

newsletter