مظاهر الاحتفالات تعم غزة والضفة الغربية بـ " الانتصار " على الاحتلال

فلسطين
نشر: 2014-08-26 20:20 آخر تحديث: 2018-11-18 21:34
مظاهر الاحتفالات تعم غزة والضفة الغربية بـ " الانتصار " على الاحتلال
مظاهر الاحتفالات تعم غزة والضفة الغربية بـ " الانتصار " على الاحتلال

رؤيا - عمت مظاهر الاحتفال قطاع غزة والضفة الغربية مباشرة بعد بدء سريان وقف إطلاق النار بين المقاومة الفلسطينية والاحتلال، وذلك فرحا بما حملته بنود الاتفاق من إنجاز لأغلب مطالب الفصائل الفلسطينية، فيما أحجمت حكومة الاحتلال عن التعليق على الاتفاق.

وقالت مصادر فلسطينية إن إطلاقا كثيفا للنار في الهواء وتكبيرات من مآذن مساجد غزة انطلق مباشرة بعد الإعلان عن بدء سريان وقف إطلاق النار في الساعة السابعة مساء بتوقيت غزة (الرابعة بتوقيت غرينتش) ، بالاضافة الى أن شوارع غزة شهدت أجواء فرح عارمة وعفوية، ومنها الشوارع المحيطة بمجمع دار الشفاء الطبي، حيث خرج آلاف الفلسطينيين للاحتفال بما أسموه انتصار المقاومة وانتصار الشارع الفلسطيني على العدوان الإسرائيلي.

وأضافت أنه تم إطلاق الألعاب النارية للتعبير عن الفرح بالاستجابة للمطالب الفلسطينية وعلى رأسها رفع الحصار عن القطاع، وذلك على الرغم من الألم والدمار الكبيرين اللذين لحقا بأهل قطاع غزة في الأرواح والممتلكات نتيجة خمسين يوماً من العدوان الإسرائيلي.

وعمت مظاهر الاحتفال وإطلاق ألعاب نارية انطلقت في الضفة الغربية احتفاء بانتصار المقاومة، وأشارت مصادر اعلامية إلى وجود ارتياح وانتظار لما بعد الاتفاق على وقف إطلاق النار ودخوله حيز التنفيذ.

أخبار ذات صلة

newsletter