فيس بوك تختبر ميزة إنشاء صور متحركة GIF

تكنولوجيا نشر: 2017-07-15 02:09 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
فيس بوك تختبر ميزة إنشاء صور متحركة GIF
فيس بوك تختبر ميزة إنشاء صور متحركة GIF
المصدر المصدر

تختبر منصة التواصل الإجتماعي فيس بوك ميزة جديدة مدمجة ضمن وضع الكاميرا الموجود ضمن تطبيقها الرسمي على نظام آي أو إس iOS، وتتمثل تلك الميزة بإمكانية إنشاء صور متحركة GIF، بحيث أصبح بإمكان بعض مستخدمي التطبيق إنشاء ملفات صور متحركة خاصة بهم باستعمال ميزة الكاميرا.

ونشرت بعض المواقع التقنية تقارير حول الميزة الجديدة التي ظهرت ضمن التطبيق، وأوضحت أن وظيفة تلك الميزة إنشاء صور متحركة قصيرة مستمرة لبضع ثوان GIF، ويمكن للمستخدمين الوصول إلى الميزة عن طريق وضع الكاميرا الموجود ضمن التطبيق الرسمي، بحيث يظهر خيار ضمن الجزء العلوي من الشاشة للانتقال بين علامة التبويب “عادي” أو “GIF”.

وتوفر الوظيفة الجديدة المخصصة لإنشاء صور متحركة الوصول إلى مجموعة واسعة من تأثيرات فيس بوك مثل أقنعة الواقع المعزز والرسوم المتحركة والمرشحات التي تتواجد بشكل طبيعي ضمن الكاميرا العادية لتطبيق التواصل الإجتماعي.

ويأتي اختبار هذه الوظيفة الجديدة بعد قيام المنصة في الشهر الماضي بطرح زر جديد لإضافة الصور المتحركة ضمن التعليقات، ويسمح هذا الزر لمستخدمي المنصة بالبحث في مكتبة على الإنترنت على الصور المتحركة الموجودة ونشرها بشكل مباشر ضمن التعليقات على المنشورات.

 فيس بوك تختبر ميزة إنشاء صور متحركة GIF

 

أخبار ذات صلة