توقيع اتفاقية بين مهرجان الفكر الجديد و"رؤيا"

محليات
نشر: 2014-08-26 13:14 آخر تحديث: 2016-07-31 09:20
توقيع اتفاقية بين مهرجان الفكر الجديد و"رؤيا"
توقيع اتفاقية بين مهرجان الفكر الجديد و"رؤيا"

رؤيا – وقع مهرجان الفكر الجديد الذي أطلقته شركة الجود للرعاية العلمية ، وقناة رؤيا الفضائية، اتفاقية تكون القناة بموجبها هي الشريك الإعلامي المميز للمهرجان الذي يقام في 5 و6 أيلول المقبل في مجمع الملك حسين للأعمال.

وبموجب الاتفاقية ستقوم "رؤيا" بتصوير فعاليات المهرجان وبثها تلفزيونيا، كما ستقوم بإنتاج 3 برامج تلفزيونية من فعاليات المهرجان، هي: "مخمخات"، "دردشات" و"فكره لبكره".

و"مخمخات" هو برنامج ضمن فعاليات مهرجان الفكر الجديد، ويشتمل على إجراء مقابلات مع أشخاص صنعوا فرقا في مجتمعاتهم. أما "دردشات"، فهو برنامج حواري يتناول مواضيع الساعة الرائجة والساخنة في المجتمع، ويلقي مزيدا من الضوء على تلك المواضيع من جميع الجوانب. و"فكره لبكره"، فهو برنامج مسابقات يقوم المشاركون من خلاله بتقديم أفكار لتطوير وتحسين ظروفهم المجتمعية.

وسيتم اختيار الأفكار المشاركة في المسابقة بعد طرحها في مهرجان الفكر الجديد 2014 "فكرستان"، والتصويت عليها خلال المهرجان. مؤسس مسرح الفكر الجديد ماهر قدورة، أكد أهمية الشراكة الاستراتيجية مع قناة "رؤيا"، لافتا إلى أن على الإعلام مهمة كبيرة في نشر وإبراز طرق التفكير الإيجابية وتعميمها داخل المجتمع والوصل إلى شريحة كبيرة من الناس.

وبين قدورة المكانة العالية التي باتت تحتلها "رؤيا" اليوم في الأردن، وتضاعف عدد مشاهدي برامجها المتنوعة، ما يجعلها خير شريك لمهرجان الفكر الجديد، لإيصال رسالته إلى جميع المحافظات، والكشف عن الطاقات المبدعة والمواهب في مختلف أنحاء الأردن. من جهته بين مدير عام قناة رؤيا فارس الصايغ أن الاتفاقية تأتي ضمن مساعي القناة لتقديم وتطوير البرامج المقدمة

أخبار ذات صلة

newsletter