Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مجلس النواب يبارك للعراق انتصاراته على داعش الإرهابي في الموصل | رؤيا الإخباري

مجلس النواب يبارك للعراق انتصاراته على داعش الإرهابي في الموصل

الأردن
نشر: 2017-07-11 11:35 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33
تحرير: أسامة العدوان
مجلس النواب يبارك للعراق انتصاراته على داعش الإرهابي في الموصل
مجلس النواب يبارك للعراق انتصاراته على داعش الإرهابي في الموصل

تقدم رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة بالتهنئة من  الجيش العراقي لتحقيقه الانتصار على تنظيم داعش الإرهابي ودحره من مدينة الموصل.

وقال الطراونة في مستهل جلسة النواب الثلاثاء: نبارك للعراق الشقيق انتصارات جيشه على قوى الشر والإرهاب، ودحره لتنظيم داعش الإرهابي من محافظة الموصل، التي عانت من فتكه وبطشه طيلة الأعوام الثلاثة الماضية، حيث رزحت تحت حكم دولته الوهمية، التي ما انفكت تشوه صورة الإسلام السمحة.

وتابع: وإذ نتقدم بالتهنئة من أشقاءنا العراقيين، فإننا نأمل أن يعود النازحون المدنيون إلى الموصل، ليبنوا مدينتهم كما كانت، مؤكدين دعمنا وحرصنا على وحدة العراق واستقراره وتماسكه، وعدم السماح بتشويه تاريخ المدنية أو المساس بديمغرافيتها أو غيرها من مدن بلاد الرافدين.

وأضاف الطراونة: ولجارة العراق، سوريا ندعم وحدة أراضيها وأمنها واستقرارها وسلامة شعبها، مؤكدين وقوفنا خلف جلالة الملك عبد الله الثاني بدعمه لكل الجهود التي تصب في دحر قوى الشر والإرهاب من جارتنا الشمالية، مثلما نؤكد أهمية إدامة وقف إطلاق النار في الجنوب السوري، آملين أن يشمل ذلك مختلف المدن السورية.

وختم الطراونة بالقول: نسأل الله العلي القدير أن يحفظ أمتنا العربية والإسلامية، وأن يخلصها من شرور الإرهاب، وأن يعمها الأمن والسلام.

مجلس النواب يبارك للعراق انتصاره على داعش

أخبار ذات صلة

newsletter