Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
بالفيديو .. هل سيتزوج هذا المصري ابنة أغنى رجل في العالم؟ | رؤيا الإخباري

بالفيديو .. هل سيتزوج هذا المصري ابنة أغنى رجل في العالم؟

هنا وهناك
نشر: 2017-07-09 14:59 آخر تحديث: 2023-06-18 15:25
جينفر غيتس
جينفر غيتس

 

منذ أن نشرت صحيفة "الباريزيان" الفرنسية أنباء عن قرب ارتباط جينفر غيتس ابنة بيل غيتس أغنى رجل في العالم بشاب مصري، خاصة بعد ظهورهما معا في عدة مناسبات، وظهور الشاب المصري برفقة العائلة في البطولة الأخيرة لمسابقة قفز الحواجز بالخيل الدولية مونت كارلو بموناكو والمصريون يبحثون عن سيرة هذا الشاب والتفاصيل الخاصة به.

صحيفة "الباريزيان" الفرنسية ذكرت أن قلب جنيفر غيتس مشغول بشاب عربي من مصر اسمه نائل نصار، دون أن تذكر تفاصيل إضافية عنه.

جينفر غيتس

وأشارت إلى أن ابنة بيل غيتس التي تشارك حاليا في مسابقة لرياضة القفز بالخيل في باريس مهتمة بهذا الشاب، الذي يبادلها الاهتمام ويلتقيان بشكل دائم على هامش هذا الحدث الرياضي بل وبحضور والدها.

وبحسب الصحيفة الفرنسية تبلغ جنيفر من العمر 21 عامًا، ولاحظ الجميع تواضعها خلال مشاركتها في المسابقة الرياضية، مضيفة أن جنيفر ليست فتاة مدللة رغم أنها ابنة أغنى رجل في العالم.

وبحسب موقع العربية نت فإن الشاب تقول إنه يبلغ من العمر 26 عاما، ولد لأب وأم مصريين، وقضى طفولته في الكويت حيث كانت تعمل الأسرة هناك.

عشق الشاب المصري الفروسية، وشارك في عدة بطولات عالمية، خاصة بعد أن انتقلت الأسرة إلى كاليفورنيا عام 2009، ويدرس الإدارة والاقتصاد في جامعة ستامفورد في كاليفورنيا، إلى جانب ممارسة واحتراف الفروسية، ويجيد عدة لغات بطلاقة، منها الإنجليزية والفرنسية، فضلا عن العربية.

نائل نصار مع عائلة غيتس

 

وفي فبراير الماضي، توج نصار بلقب كأس العالم لفروسية قفز الحواجز في أميركا جولة ويلينجتون بعد أن أنهى الشوط الرئيسي للبطولة بلا أخطاء قبل أن يحتل المركز الأول في شوط كسر التعادل بعد أن قطعه في 38.15 ثانية وبلا أخطاء أيضا.

عشق الفروسية جمع بين الشاب المصري وابنة غيتس، ووفقا لما تذكره الصحيفة الفرنسية فإنه ربما يعلن الحبيبان ارتباطهما قريبا.

عشق الفروسية جمع بين الشاب المصري وابنة غيتس

المصري نائل نصار

المصري نائل نصار

 

أخبار ذات صلة

newsletter