Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
'ألعاب القوى' يبدأ الخميس مشاركته ببطولة آسيا في الهند | رؤيا الإخباري

'ألعاب القوى' يبدأ الخميس مشاركته ببطولة آسيا في الهند

رياضة
نشر: 2017-07-05 18:39 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
تعبيرية
تعبيرية

افتتحت مساء الأربعاء النسخة الثانية والعشرين من بطولة آسيا لألعاب القوى في ولاية أوديشا الهندية بمشاركة حوالي 800 رياضي من 45 دولة وتستمر حتى يوم 9 يوليو الجاري.

ويشارك الأردن في هذه البطولة من خلال ، اللاعبين مصعب المومني ، عبدالرحمن أبو الحمص وشريف العطاونة واللاعبتان عليا بشناق وتمارا عرموش.

وتبدأ المشاركة الأردنية في البطولة يوم غد ، حيث يخوض العداء "أبو الحمص" سباق 400 متر في مرحلته الأولى ، بينما تخوض عليا بشناق منافسات السيدات من ذات السباق.

بدوره سيخوض عداء المسافات الطويلة ، شريف العطاونة ، سباق 1500 متر خلال الفترة الصباحية من يوم غد ، وكان "العطاونة" قد توّج في شهر مايو الماضي بالميدالية الذهبية في سباق 3000 متر ضمن منافسات بطولة آسيا للناشئين والناشئات والتي احتضنتها العاصمة التايلاندية بانكوك.

فيما ستخوض العداءة تمارا عرموش منافسات سباق السيدات لمسافة 1500 متر ، بينما سيظهر اللاعب مصعب المومني في منافسات رمي الجلة.

الجدير بالذكر أن الأردن سيشارك في هذا الشهر ببطولة العالم لألعاب القوى تحت 18 عاماً من خلال العداء شريف العطاونة خلال الفترة من 12 إلى 16 يوليو الجاري ومن ثم المشاركة في البطولة العربية بتونس

أخبار ذات صلة

newsletter