مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

تألق "شنك ومنصور" في بطولة ساحل العاج للريشة

تألق 'شنك ومنصور' في بطولة ساحل العاج للريشة

تألق 'شنك ومنصور' في بطولة ساحل العاج للريشة

نشر :  
منذ 7 سنوات|
اخر تحديث :  
منذ 7 سنوات|

تمكن لاعبا المنتخب الوطني للريشة الطائرة ، بهاء شنك ونايف منصور ، من تحقيق لقب زوجي الرجال في بطولة ساحل العاج الدولية والتي اختتمت الأحد.

ونجح الثنائي من الفوز في الدور الأول على لاعبي غانا جورج أييتي وبوتو إيمانويل بمجموعتين دون مقابل بواقع ٢١-١٧ و٢١-١٥ ، قبل أن يتجاوزا لاعبي نيجيريا حبيب بيلو وعثمان اسحاق في الدور ربع النهائي بنتيجة ٢-٠ بواقع ٢١-١٩ و٢١-١٩.

وفي الدور نصف النهائي ، فاز الثنائي "شنك ومنصور" على مستاوفا وجعفر عمر من نيجيريا بمجموعتين دون رد ٢١-١٥و٢١-٩ قبل أن يفوزان في النهائي على المصريان آدهم الجمل ومحمد كامل بمجموعتين دون مقابل بواقع ٢١-١٠٢١-١٦.

بدوره حقق بهاء شنك المركز الثاني في منافسات (فردي الرجال) ، حيث بدأ لاعب منتخبنا الوطني مشواره بالفوز على النيجيري عثمان اسحاق بنتيجة ٣-١ بواقع ٢١-١٧و١٧-٢١ و٢١-١٠ ، قبل أن يفوز في الدور الثاني على ديجب غبينوكبو من بنين ٢-٠ بواقع ٢١-٧ و٢١-١٢.

وفي الدور ربع النهائي ، فاز شنك على خصمه الهندي سيباني ساهل بمجموعتين دون مقابل بواقع ٢١-١٧ و٢١-١٤ ، وواصل تفوقه في الدور نصف النهائي ليهزم النيجيري كروباكبو كليمنت بمجموعتين دون رد بواقع ٢١-١٩ و٢١-١٧.

لكن "شنك" لم يتمكن من تجاوز عقبة النيجيري أوبيوري أنولوابو لينهزم أمامه في المباراة النهائية بنتيجة ٢-٠ (٢١-١٨ و٢١-١٦).