Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
12 إصابة بينهم 5 جنود في قصف للمقاومة بمحيط غزة | رؤيا الإخباري

12 إصابة بينهم 5 جنود في قصف للمقاومة بمحيط غزة

فلسطين
نشر: 2014-08-24 12:02 آخر تحديث: 2016-06-26 15:23
12 إصابة بينهم 5 جنود في قصف للمقاومة بمحيط غزة
12 إصابة بينهم 5 جنود في قصف للمقاومة بمحيط غزة

رؤيا – وكالات - أفاد موقع صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية أن 5 من جنود الاحتلال قد أصيبوا بجراح وصفت 3 منهم بالخطيرة والحرجة، في حين أصيب 2 منها بالمتوسطة نتيجة سقوط عدد كبير من قذائف الهاون على مربض المدرعات في موقع "إيرز" العسكري شمال قطاع غزة.

وبحسب يديعوت فإن الجرحى تم نقلهم إلى مستشفى برزلاي في مدينة عسقلان، مشيرة إلى أن الجيش أعلن عن المنطقة التي وقعت بها الحادث منطقة عسكرية مغلقة.

بينما اعترف الاحتلال بسقوط 11 قذيفة هاون أطلقت من قطاع غزة تجاه حشودات عسكرية  تابعه للاحتلال قرب معبر إيرز شمال القطاع، كما أدى سقوط القذائف إلى اندلاع حرائق كبيرة في أحد خطوط الكهرباء من الضغط العالي ما أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي عن أحد الكيبوتسات في المنطقة.

وفي مستوطنة "شعار هنيغف" بالنقب المحتل أصيب 5 مستوطنين بجراح مختلفة وصفت جراح أحدهم بالخطيرة بعد تعرضهم للقصف بعدة قذائف هاون أطلقت من قطاع غزة ظهر اليوم.

كما وأصيب مستوطنين اثنين بعد سقوط عدة صواريخ على ساحل عسقلان المحتلة ظهر اليوم، وأفادت مصادر صحفيةعبرية  أن أحد الصواريخ أصاب إحدى البنايات في مستوطنة "أشكول" القريبة" ما أحدث فيها أضرارا كبيرة.

أخبار ذات صلة

newsletter