Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
حرق وجه مسلمة وقريبها في لندن بأسيد الكبريت | رؤيا الإخباري

حرق وجه مسلمة وقريبها في لندن بأسيد الكبريت

هنا وهناك
نشر: 2017-06-30 09:01 آخر تحديث: 2023-06-18 15:19
هجمة بأسيد الكبريت على وجه باكستانية وقريبها بلندن
هجمة بأسيد الكبريت على وجه باكستانية وقريبها بلندن

جمعوا تبرعات في بريطانيا وصلت في اليومين الماضيين إلى 28 ألف إسترليني، أي تقريباً 36 ألف دولار، لمساعدة باكستانية كانت برفقة قريبها، وتعرضت معه الاثنين الماضي إلى هجوم مفاجئ بحمض الكبريت في منطقة Beckton شرق لندن، فشوه الأسيد وجه ريشام خان المبتدئة بمهنة عرض الأزياء، في جريمة يبدو أن مرتكبها حاقد على المسلمين، ووقعت في يوم كانت تستعد فيه للاحتفال بعيد ميلادها الحادي والعشرين.

كانت الشابة مع قريبها مختار جميل في سيارة توقفت عند إشارة المرور، فاقترب منهما مجهول يبدو أنه كان يراقبهما بسيارته، ورش الأسيد الحارق عليهما من نافذتها المفتوحة، على حد ما نشرته صحيفة "التلغراف" البريطانية عن ريشام وقريبها.
واحترق وجهها بشكل خاص وأصابته تشوهات، واضطرت وقريبها إلى الركض على الطريق العام "ورش الماء على وجهينا وثيابنا المحترقة طوال 45 دقيقة، من دون أن تأتي أي سيارة إسعاف لنقلنا إلى المستشفى"، وفق سلسلة تغريدات كتبتها في حسابها "التويتري" وفي إحداها ذكرت أن أحدهم كان مارا بسيارته نقلهما إلى مستشفى قريب للعلاج من حروق بالغة.
ونال الأسيد من عينيها بشكل خاص

وذكر موقع Crowdfunding الذي جمع للمحروقين التبرعات، المزيد من المعلومات عن ريشام الطالبة بجامعة مانشستر، ونشر لها عددا من الصور، ومنها يتضح كم نال الأسيد الحارق من عينيها بشكل خاص، وهي التي كانت ستبدأ عملها الاثنين المقبل.

أخبار ذات صلة

newsletter