Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
منتخب ت 23 يدخل معسكراً تدريبياً مغلقاً في العقبة | رؤيا الإخباري

منتخب ت 23 يدخل معسكراً تدريبياً مغلقاً في العقبة

رياضة
نشر: 2017-06-29 06:55 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
منتخب ت 23 يدخل معسكراً تدريبياً مغلقاً في العقبة
منتخب ت 23 يدخل معسكراً تدريبياً مغلقاً في العقبة

دخل المنتخب الوطني ت 23 لكرة القدم معسكراً تدريبياً مغلقاً في مدينة العقبة، استعداداً للتصفيات الاسيوية والتي تستضيفها فلسطين في الفترة 19-23 تموز المقبل.

ويطمح الجهاز الفني للمنتخب بتحقيق افضل النتائج من المعسكر الحالي، حيث يبدأ تدريباته الصباحية والمسائية تحت اشراف مدرب اللياقة البدنية ديرك ماكارتي، لرفع الجاهزية البدنية للاعبين.

من جهة اخرى يواصل المدير الفني ايان برونسكيل والمدرب العام اسلام ذيابات، التركيز على الجوانب الفنية من خلال تطبيق بعض الجمل التكتيكية، وتعزيز النواحي الهجومية والوصول الى مرمى المنافس بشكل اسرع، الى جانب الكرات العرضية هجومياً ودفاعياً.

في ذات السياق اكد برونسكيل، ثقته بنجاح معسكر العقبة وتحقيق النتائج المرجوة.. "نحن مقبلون على التصفيات الاسيوية بعد اقل من شهر في فلسطين، يجب ان يكون اعداد المنتخب بالشكل المطلوب حتى نضمن المقعد المؤهل للنهائيات الاسيوية في الصين 2018".

من جانبه اكد مدير المنتخب وسيم البزور ان الاتصالات جارية لتأمين مباراة ودية مع احد المنتخبات العربية بعد معسكر العقبة، ليختتم المنتخب الاستعدادات بلقاء يكشف الاوراق امام الجهاز الفني ويعكس مدى التحضيرات الفنية والبدنية قبل التوجه الى التصفيات الاسيوية.

وكان الجهاز الفني قد استعاض عن بطولة قطر الودية بمعسكر العقبة، لما تحمله البطولة من جهد بدني عالٍ، حيث كان من المقرر ان يلعب المنتخب اربع مباريات خلال ثمانية ايام، وهو ما يحمّل اللاعبين طاقات عالية ما يؤثر سلبا على الجوانب البدنية.

ويشارك في معسكر المنتخب في العقبة 23 لاعباً، وهم: رافت الربيع، عبيدة الزعبي، محمود الكواملة، ابراهيم الخب، حسان الزحراوي، خالد الدردور، مصطفى عيد، محمد الرازم، ورد البري، سليمان ابوزمع، نور الروابدة، جبر خطاب، يزن العرب، ادهم القرشي، علي ابو عبطة، احمد المحارمة، وسام دعابس، محمود شوكت، سعد الروسان، فارس غطاشة، احمد الرياحي، موسى التعمري وبهاء فيصل.

أخبار ذات صلة

newsletter