رونالدو : أنا متأكد من بقاء كريستيانو مع ريال مدريد

رياضة نشر: 2017-06-29 06:49 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
رونالدو وكريستيانو
رونالدو وكريستيانو
المصدر المصدر

تحدث رونالدو الظاهرة عن مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد حيث عبر عن بقاء الأخير مع نادي العاصمة ، كما تحدث عن نجاحات زميله السابق زين الدين زيدان كمدرب في مقابلة مع صحيفة “La Gazzetta dello Sport” الإيطالية .

وتحدث الظاهرة عن وضع كريستيانو رونالدو حيث قال “أنا تقريباً متأكد من بقاء كريستيانو مع ريال مدريد ، لاعب يسجل ٥٠ هدفاً في الموسم يعطي استقراراً كبيراً للفريق ولا يمكن التخلي عنه بهذه السهولة ، لا أعرف سبب عدم ارتياح كريستيانو مؤخراً لكن أنا متأكد أنه لا يوجد نادٍ يمكن أن يعامله أفضل من ريال مدريد” .

وعن نجاح زيدان كمدرب قال رونالدو “إذا كنت لاعباً متمكناً مثل زيدان هذا يعني أنك تعرف الكثير عن كرة القدم ، لطالما كان ملتزماً وقد درس كرة القدم من جميع الجوانب خلال مسيرته كلاعب وهذا ما ساعده على إدارة مجموعة كبيرة من النجوم وتلبية تطلعات جماهير متطلبة مثل جماهير ريال مدريد ، بصراحة لم أكن أتوقع أن يحقق زيدان دوري أبطال أوروبا مرتين على التوالي كمدرب لكنه يستحق ذلك” .

وتحدث رونالدو عن مهاجم موناكو الشاب كيليان مبابي حيث قال “مبابي جاهز للعب على أعلى مستوى ، إنه مهاجم رائع لكن زيدان وبيريز هما من سيقرران إذا كان بإمكانه الانتقال إلى ريال مديد ، لكن أعتقد أنه سيصل إلى ريال مدريد فقط في حالة رحيل أحد المهاجمين أولاً” .

أخبار ذات صلة