داني ألفيس يودع يوفنتوس

رياضة
نشر: 2017-06-28 13:14 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
الدولي البرازيلي داني ألفيس
الدولي البرازيلي داني ألفيس

أكد الدولي البرازيلي داني ألفيس فسخ عقده اليوم مع يوفنتوس بعد سنة فقط على انتقاله إلى النادي قادماً من برشلونة في صفقة مجانية ، وبذلك سيكون اللاعب أمام إمكانية الانتقال إلى مانشستر سيتي في صفقة انتقال حر كما طلب هو شخصياً من إدارة النادي الإيطالي .

ونشر داني ألفيس رسالة وداعية لنادي يوفنتوس وجماهيره عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي أنستجرام حيث قال “أود أن أشكر جماهير يوفنتوس على هذه السنة الرائعة ، وكذلك أشكر زملائي الذين استقبلوني باحترافية كبيرة وأخيراً أقول شكراً لهذا النادي العظيم الذي لا يكتفي سوى بالفوز ولعب النهائيات” .

وأضاف داني ألفيس في رسالته “أعتذر لجماهير يوفنتوس إذا اعتقدوا يوماً ما أنني قمت بشيء يسيء إليهم ، الإساءة لم تكن أبداً نيتي تجاه الجماهير أو النادي ، أنا فقط شخص يعيش حياته بتلقائية مطلقة وقليلون فقط من يفهمون هذا الأمر ، رغم ذلك يبدو أنني شخص ليس مثالي لكن قلبي نقي” .

وواصل داني ألفيس حديثه “اليوم أنهي علاقتي المهنية مع النادي لكن سأحتفظ بكل أولئك الذين يغمر الحب قلوبهم والذين جعلوا من يوفنتوس نادٍ عظيم ، كما يعلم الجميع أنا أقول ما أشعر به وما أعتقده .. أشعر أنني يجب أن أقول شكراً للسيد ماروتا للفرصة التي منحني إياها ، إنه شخص يتمتع باحترافية كبيرة وهو من القلة الذين يحبون مهنتهم” .

وختم داني ألفيس حديثه “أنا لا ألعب كرة القدم من أجل المال ، أنا ألعب كرة القدم لأنني أحب هذه المهنة وأولئك الذين ينتمون إليها ، أترك لكم الحكم على ما قدمته وما أعمل من أجله لكن بالتأكيد المال ليس هو من يحركني” .

أخبار ذات صلة

newsletter