جيش الاحتلال : كل بيت في غزة تنفذ من محيطه عمليات سيتم ضربه

فلسطين
نشر: 2014-08-23 10:15 آخر تحديث: 2016-07-27 07:50
جيش الاحتلال : كل بيت في غزة تنفذ من محيطه عمليات سيتم ضربه
جيش الاحتلال : كل بيت في غزة تنفذ من محيطه عمليات سيتم ضربه

رؤيا – الاناضول - أعلن جيش الاحتلال السبت أنه سيهاجم كل مبنى عسكري أو مدني في قطاع غزة تنفذ منه أو محيطه هجمات ضد أهداف إسرائيلية موجها التحذير لسكان القطاع بالقول "أعذر من أنذر".

وقال افيخاي ادرعي، المتحدث بجيش الاحتلال للإعلام العربي، في تغريدة على (تويتر) إنه تم توجيه "منشورات ورسائل نصية ومكالمات هاتفية لتحذير سكان القطاع: كل بيت تنفذ من محيطه عمليات إرهابية سيتم ضربه".

ومنذ بداية العدوان على قطاع غزة على القطاع في 7 يوليو/ تموز الماضي، كان جيش الاحتلال يقول إنه يستهدف المواقع التي تنفذ منها هجمات ضد اسرائيل.

وهذه هي المرة الاولى التي يقول فبها جيش الاحتلال انه سيستهدف المنازل القريبة من مواقع تنفيذ الهجمات.

وأرفق أدرعي تغريدته بصورة لنص البيان الذي بدأ جيش الاحتلال بتوزيعه على السكان في غزة.

وجاء في نصه "بلاغ عسكري، إلى سكان القطاع، جيش "الاحتلال" سيحبط كل عملية لحركات المقاومة الفلسطينية وسيضرب البنية التحتية والعناصر التابعة لحماس ولباقي حركات المقاومة. قيادة حماس ستبقى ملاحقة في الوقت الذي تختبئ تحت الأرض وتتجاهل احتياجات سكان القطاع الذين يتطلعون إلى الحياة الهادئة. سيعمل جيش "الاحتلال"  بكل القوة والعزم ضد كل مبنى عسكري أو مدني تنفذ منه عمليات ضدنا  "

وأضاف "كل بيت تنفذ من محيطه عملياتضدنا  سيهاجم وسيضرب. من اجل سلامتكم: امنعوا "الفصائل الفلسطينية المسحلة" من استخدام ممتلكاتكم لأهدافهم وابتعدوا على الفور من كل مكان تنشط فيه تلك الفصائل. عليكم الإخلاء الفوري من كل منطقة تنفذ منها عمليات عسكرية ضدنا  سكان القطاع – المعركة مفتوحة.اعذر من انذر جيش" الاحتلال".

أخبار ذات صلة

newsletter