Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
بحوادث سير مفجعة .. وفاة سيدة بطبربور وستيني في المفرق | رؤيا الإخباري

بحوادث سير مفجعة .. وفاة سيدة بطبربور وستيني في المفرق

الأردن
نشر: 2017-06-17 11:12 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
الصورة أرشيفية
الصورة أرشيفية

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (168) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها(92) إصابة ، ووفاة شخصان اثر حادثي سير منفصلان.

في حين تم التعامل مع (454) حالة مرضية مختلفة .

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية .

وفاة شخص وإصابة 6 آخرين أثر حادث تدهور في العاصمة

تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان مع حادث تدهور تعرضت له إحدى المركبات بمنطقة طبربور ، نتج عنه وفاة سيدة اثر تعرضها لإصابات بالغة في الجسم، وإصابة 6 آخرين بجروح ورضوض مختلفة في جميع أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم وإخلاء الوفاة إلى مستشفى الأمير حمزة .

وفاة شخص اثر حادث تصادم في محافظة المفرق

توفي شخص يبلغ من العمر (62) عاماً نتيجة إصابته بجروح وكسور بالغة في الجسم اثر حادث تصادم وقع بكب ومركبة صغيرة بمنطقة الاشرفية حيث عملت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني المفرق على إخلاء الوفاة إلى مستشفى البادية الحكومي.

إصابة (6) أشخاص اثر حادث تصادم في البلقاء

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني البلقاء مع حادث وقع بين مركبة وباص عمومي على طريق السرو، نتج عن الحادث إصابة (6) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى السلط الحكومي، وحالتهم العامة متوسطة .

إصابة (5) أشخاص اثر حادث تصادم في اربد

تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني اربد مع حادث تصادم وقع ما بين بكب ومركبة صغيرة على طريق البترول، نتج عن الحادث إصابة (5) أشخاص برضوض وجروح في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأمير راشد العسكري ، وحالتهم العامة متوسطة.

أخبار ذات صلة

newsletter