Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
تخريج دفعة مستجدات في الشرطة النسائية | رؤيا الإخباري

تخريج دفعة مستجدات في الشرطة النسائية

الأردن
نشر: 2017-06-15 14:30 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
شعار الأمن العام
شعار الأمن العام

أحتفل الخميس في معهد الاميرة بسمة للشرطة النسائية بحضور مدير الامن العام اللواء الركن أحمد سرحان الفقيه بتخريج كوكبة من مستجدات الشرطة النسائية .

وقال مدير الامن العام اللواء الركن أحمد سرحان الفقيه ان المرأة الأردنية انموذجاً رفيع المستوى بمنظومته الفكرية والاجتماعية والتربوية حيث عملت جنباً الى جنب مع أخيها الرجل حتى أضحت انموذجاً يحتذى به في دول المنطقة عموماً ؛ معرباً عن اعتزازه بهذه النخبة من فتيات الوطن، اللاتي تلقين التدريبات الشرطية والمعرفة النظرية والتمارين العملية الكفيلة بتمكينهن من أداء واجباتهن في مختلف وحدات اﻻمن العام .

وأضاف اللواء الركن الفقيه ان انتساب الفتيات من مختلف المؤهلات في العمل الشرطي عزز من دور الوحدات الشرطية لأداء واجباتها باحترافية، كما اظهرت الشرطة النسائية ومنذ تشكيلها في سبعينيات القرن العشرين قدرة على ممارسة العمل الشرطي باحترافية ومهنية، وخاضت منتسبات الشرطة النسائية في مجالات كانت حصرا على الرجال .

وقالت مدير ادارة الشرطة النسائية العميد هناء الافغاني أن المعهد يخرج اليوم كوكبة جديدة من الخريجات اللواتي أنهين تدريبهن المتخصص في هذا الصرح التدريبي الشامخ بعد أن تسلحن بالعلم والمعرفة في المجالات الأمنية المختلفة ليحملن أمانة المسؤولية ولينسجن من خيوط العمل المخلص ولاءً وانتماءً للوطن وقائده جلالة الملك عبد الله الثاني وهن يدركن أن الأردن بلد الوفاء والاتفاق وسيبقى بسواعد أبنائه من منتسبي جهاز الأمن العام الحصن الآمن والقلعة الحصينة على كل التحديات مثمنة ما تقدمه مديرية الامن العام من خلال توجيهات قيادة الجهاز بإيصال الدعم اللوجستي والعملياتي والتدريبي لمعهد الاميرة الاميرة بسمه وايلاء منتسباته من الشرطة النسائية كافة الاهتمام .

واستعرض مدير الأمن العام طابور الخريجات اللاتي تقدمن ضمن تشكيلات عسكرية اظهرت لوحات عبرن فيها عن ولائهن وانتمائهن ولينسجن من خيوط العمل المخلص ولاءً وانتماءً للوطن وقائده جلالة الملك عبد الله الثاني .

وفي نهاية الاحتفال، الذي حضره عدد من كبار ضباط الأمن العام وجمع غفير من ذوي الخريجات، وزع اللواء الركن الفقيه الجوائز التقديرية على المتفوقات.

أخبار ذات صلة

newsletter