Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
المخضرم ماركيز ضمن لائحة المكسيك لكأس القارات | رؤيا الإخباري

المخضرم ماركيز ضمن لائحة المكسيك لكأس القارات

رياضة
نشر: 2017-06-10 13:44 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
ارشيفية
ارشيفية

كشف مدرب المنتخب المكسيكي لكرة القدم الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو اليوم الخميس عن اللائحة الرسمية المشاركة في كأس القارات المقررة في روسيا من 17 حزيران/يونيو الحالي حتى 12 تموز/يوليو المقبل.

وضمت اللائحة المدافع المخضرم لنادي أطلس رافاييل ماركيز (38 عاماً) ومهاجم باير ليفركوزن الألماني أفضل هداف في تاريخ المكسيك خافيير هرنانديز "تشيتشاريتو" (47 هدفاً) و12 لاعباً ممارساً في البطولات الأوروبية.

وسيشارك ماركيز، نجم برشلونة السابق، في كأس القارات للمرة الرابعة بعد 1999 في المكسيك عندما نال اللقب و2005 في ألمانيا و2013 في البرازيل، فيما سيشارك فيها تشيتشاريتو للمرة الثانية بعد عام 2013.

ومن بين المدعوين المعروفين والذين كانوا حاضرين في نسخة 2013 حارس مرمى غرناطة الإسباني غييرمو أوتشوا ومدافع ولاعب وسط أيندهوفن الهولندي هكتور مورينو وأندريس غواردادو ومدافع إسبانيول الإسباني دييغو رييس.

وعموما، ضمت اللائحة 11 لاعباً شاركوا في النسخة الأخيرة في البرازيل.

وتلعب المكسيك بطلة الكونكاكاف في المجموعة الأولى، حيث تلاقي البرتغال بطلة أوروبا في 18 حزيران/يونيو الحالي، ثم نيوزيلندا بطلة أوقيانيا في 21 منه، وروسيا المضيفة في 24 من الشهر ذاته.

وهنا لائحة اللاعبين الـ23:

لحراسة المرمى: رودولفو كوتا (غوادالاخارا) وغييرمو أوتشوا (غرناطة الإسباني) وألفريدو تالافيرا (تولوكا).

للدفاع: أوسفالدو الانيس (غوادالاخارا) ونيستور أراوخو (سانتوس البرازيلي) ورافاييل ماركيز ولويس رييس (أطلس) وهيكتور مورينو (أيندهوفن الهولندي) ودييغو رييس (إسبانيول الإسباني) وكارلوس سالسيدو (فيورنتينا الإيطالي).

للوسط: جوناثان دوس سانتوس (فياريال الإسباني) وأندريس غواردادو (أيندهوفن الهولندي) وهيكتور هيريرا وميغل لايون (بورتو البرتغالي).

للهجوم: خافيير أكينو (تيغريس) وخيسوس مانويل كورونا (بورتو البرتغالي) وجيوفاني دوس سانتوس (لوس أنجليس غالاكسي الأميركي) وماركو فابيان (أينتراخت فرانكفورت الألماني) وخافيير هرنانديز (باير ليفركوزن الألماني) وراوول خيمينيز (بنفيكا البرتغالي) وهيرفينغ لوثانو (باتشوكا) وأوريبي بيرالتا (أميركا) وكارلوس فيلا (ريال سوسييداد الإسباني).

أخبار ذات صلة

newsletter