Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
باتشينسكي وأوستابنكو تبلغان نصف نهائي رولان غاروس | رؤيا الإخباري

باتشينسكي وأوستابنكو تبلغان نصف نهائي رولان غاروس

رياضة
نشر: 2017-06-07 09:57 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
ارشيفية
ارشيفية

تأهلت السويسرية تيميا باتشينسكي المصنفة 30 في البطولة إلى الدور قبل النهائي لمنافسات فردي السيدات ببطولة فرنسا المفتوحة للتنس اليوم الثلاثاء.

وفازت باتشينسكي (27 عاماً) على ملادينوفيتش الثالثة عشرة 6-4 و6-4 في ساعة و49 دقيقة، وأوستابنكو (19 عاماً) على الدنماركية كارولين فوزنياكي الحادية عشرة في البطولة 4-6 و6-2 و6-2.

وهذه المرة الثانية تصل فيها باتشينسكي إلى نصف نهائي البطولة الفرنسية بعد 2015 عندما خسرت أمام الأميركية سيرينا وليامس في ثلاث مجموعات، فيما وصلت أوستابنكو المصنفة 47 عالمياً للمرة الأولى في مسيرتها إلى نصف نهائي إحدى البطولات الكبرى.

وتعطلت المباراتان مرتين بسبب الإمطار.

وقالت باتشينسكي إنها فخورة ببلوغ نصف النهائي. وأضافت "آسفة للجمهور لخسارة ملادينوفيتش وسعيدة لنفسي، خضت مباراة جمعت في مناخها كل الفصول: الإعصار، عاصفة رملية، والثلوج تقريباً. هناك الكثير من الفرح والفخر. كثير من الأشياء حصلت معي في رولان غاروس منذ أعوام عدة، ومنذ كنت أشارك في الفئات العمرية عن عمر 12 سنة، هذه البطولة الأحب إلى قلبي".

بدورها أبدت أوستابنكو التي باتت أول لاتفية تصل إلى نصف نهائي إحدى البطولات الكبرى، سعادتها بإنجازها. وهي تستعد للاحتفال بعيد ميلادها العشرين الخميس، وهو اليوم الذي تبلغ فيها منافستها باتشينسكي.

وقالت "أنا سعيدة للغاية، ولا زلت غير مصدقة ما حصل. ومن الممتع أن ألعب هنا في يوم ميلادي".

أخبار ذات صلة

newsletter