النشامى يبحث عن بطاقة العبور إلى "آسيا 2015" من بوابة سنغافورة

رياضة
نشر: 2014-02-04 00:47 آخر تحديث: 2016-07-21 18:30
النشامى يبحث عن بطاقة العبور إلى "آسيا 2015" من بوابة سنغافورة
النشامى يبحث عن بطاقة العبور إلى "آسيا 2015" من بوابة سنغافورة

رؤيا – محمد حسيبا – يسعى منتخب النشامى لحجز بطاقة التأهل إلى نهائيات أمم آسيا 2015 في أستراليا خلال المواجهة المرتقبة يوم غداً الساعة الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت الأردن أمام نظيره السنغافوري على ملعب غالان بيسار ضمن الجولة الخامسة من المجموعة الأولى.

ويحتاج منتخبنا للنقاط الثلاث ليضمن التأهل بشكل رسمي حيث يحتل المركز الثاني قبل مواجهة الغد برصيد 6 نقاط خلف المنتخب العماني المتصدر و"المتأهل" 11 نقطة فيما يحتل المنتخب السنغافوري المركز الرابع برصيد 3 نقاط وسوريا ثالثاً 4 نقاط. ويعاني منتخبنا الوطني في مباراة الغد من غياب حاتم عقل قائد الفريق وعدنان عدوس للإصابة. المدير الفني للمنتخب حسام حسن خلال مؤتمر صحفي الذي عقد اليوم أكد أن المباراة مهمة جدا وأنه يريد الحسم بدون انتظار للجولة الأخيرة.

وأشار حسن إلى أن المنتخب سيفتقد جهود عدوس في المباراة اضافة لاستمرار غياب حاتم عقل، مبينا أنه على ثقة تامة بتجاوز كافة العقبات المتمثلة بخوض مبارتين مهمتين في دولتين مختلفتين في ظرف أربعة ايام، وما يترتب على ذلك من مشكلة في بعد المسافة وفارق التوقيت.

وأكد حسن أن منتخب سنغافورة متطور وجيد ويملك بعض نقاط القوة، وانه يحترمه ويحترم جهازه الفني، وانه ما يزال يملك فرصة للتأهل. فيما قال قائد المنتخب الوطني حاتم عقل والذي سيغيب للإصابة، أن منتخبنا اكتسب خبرة وثقة من المواجهة التاريخية ضد الاورغواي، مشددا على ضرورة الفوز اليوم للعودة ببطاقة التأهل للنهائيات.

أخبار ذات صلة

newsletter