تثمين فلسطيني لجهود الملك عبد الله الثاني في مساعدة الاهل بقطاع غزة

الأردن
نشر: 2014-08-19 13:02 آخر تحديث: 2016-08-07 15:30
تثمين فلسطيني لجهود الملك عبد الله الثاني في مساعدة الاهل بقطاع غزة
تثمين فلسطيني لجهود الملك عبد الله الثاني في مساعدة الاهل بقطاع غزة

رؤيا - بترا - ثمن وكيل وزارة الصحة الفلسطيني الدكتور يوسف ابو الريش جهود جلالة الملك عبد الله الثاني والحكومة والجيش الأردني والهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية وكافة الهيئات والمؤسسات الاردنية في مساعدة الاهل في قطاع غزة والتخفيف من معاناتهم.

جاء ذلك خلال زيارة الدكتور ابو الريش والدكتور محمد الكاشف مدير عام التعاون الدولي بوزارة الصحة الفلسطينية الى المستشفى الميداني الاردني حيث كان في استقباله العقيد الركن بركات العقيل قائد المستشفى الميداني الاردني غزة 31 وعدد من طواقم المستشفى.

واشاد الدكتور ابو الريش بدور وجهود المستشفى الميداني الاردني وخدماته الطبية والانسانية للاهل في قطاع غزة واعتبر ان اقامة المستشفى الميداني الاردني في قطاع غزة وادامة عمله يحمل رسالة دعم واخوة ويعكس العلاقات الاخوية القوية التي تربط الشعبين الفلسطيني والاردني.

من ناحيته استعرض العقيد الركن العقيل خلال اللقاء نشأة المستشفى الميداني الأردني ومراحل تطور عمله وتعزيز جهوده مشيرا الى الخدمات الطبية التي يقدمها من اجل التخفيف من معاناة الاهل في قطاع غزة.

واشار الى ان زيادة عدد مراجعي المستشفى الميداني الاردني الى اكثر من 850 مراجعا يوميا تقدم لهم كافة الخدمات الطبية بكل كفاءة وتميز اضافة لاجراء عدد كبير من العمليات الجراحية الصغرى والكبرى.

واوضح ان المستشفى الميداني الارني يعمل ايضا على استقبال القوافل الغذائية والطبية التي تسيرها الهيئة الخيرية الاردني الهاشمية وتوزيعها الى الهيئات والجمعيات من اجل تسليمها الى مستحقيها من الاهل في قطاع غزة.

أخبار ذات صلة

newsletter