اغاسي سيشرف على تدريب ديوكوفيتش في رولان غاروس

رياضة
نشر: 2017-05-22 06:50 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
ارشيفية
ارشيفية

أعلن لاعب كرة المضرب الصربي نوفاك دجوكوفيتش المصنف ثانياً عالمياً الاحد تعيين النجم الاميركي السابق اندريه اغاسي مدرباً له في بطولة رولان غاروس الفرنسية من ٢٨ أيار/مايو الجاري حتى ١١ حزيران/يونيو المقبل.

وجاء اعلان دجوكوفيتش بعد خسارته نهائي دورة روما للماسترز الاحد امام الالماني الكسندر زفيريف.

وقال الصربي "تحدثت مع اندريه عبر الهاتف قبل اسبوعين وقررنا ان نكون معا في باريس، وبالتالي سيكون هناك. سنرى ماذا سيحصل في المستقبل. اننا متشوقان للعمل معا ومعرفة الى ان سنصل".

وتابع "ليس لدينا التزاما طويل الامد. انها محاولة لمعرفة بعضنا البعض في باريس وحسب".

وكان دجوكوفيتش صاحب ١٢ لقباً في البطولات الكبرى "الغراند سلام" اعلن في الخامس من الشهر الجاري انفصاله عن مدربه السلوفاكي ماريان فايدا الذي رافقه في كل نجاحاته منذ ٢٠٠٦.

كما كان انفصل في نهاية ٢٠١٦ عن مدربه النجم الالماني السابق بوريس بيكر بعد سنتين تولى فيهما الأخير الاشراف عليه.

ولم يحرز دجوكوفيتش لقباً كبيراً منذ قرابة سنة. وهو خسر نهائي بطولة الولايات المتحدة، اخر البطولات الاربع الكبرى، على ملاعب فلاشينغ ميدوز في نيويورك امام السويسري ستانيسلاس فافرينكا، وخسر مركزه الاول في لائحة التصنيف العالمي لمصلحة البريطاني اندي موراي.

واقتصرت انجازات دجوكوفيتش منذ الصيف الماضي على احراز دورة الدوحة القطرية في بداية الموسم الحالي. وأخفق بعدها في بطولة استراليا المفتوحة، اولى البطولات الكبرى، اذ خرج من الدور الثاني امام الأوزبكي دينيس ايستومين المصنف ١١٧.

أخبار ذات صلة