منتخب اليد يفتتح مشواره بدورة التضامن الإسلامي بالخسارة أمام العراق

رياضة نشر: 2017-05-10 09:42 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
ارشيفية
ارشيفية
المصدر المصدر

خسر المنتخب الوطني لكرة اليد أولى مبارياته في دورة ألعاب التضامن الإسلامي الرابعة (باكو ٢٠١٧) على يد العراق بنتيجة ١٥-٣٧ في اللقاء الذي اقيم بينهما مساء الثلاثاء ضمن منافسات المجموعة الثاتية.

فرض المنتخب العراقي سيطرته على أحداث المباراة منذ بدايتها حيث اعتمد على اللعب السريع والتسديد من خارج القوس حيث تألق من جانبه اللاعبان بدر الدين نصر وجاسم محمد اللذان سجلا نصف أهداف المنتخب العراقي في الشوط الأول الذي حسمه لصالحه بنتيجة ٢٠-٧.

بدوره لم يقدم المنتخب الوطني الأداء المأمول منه في الحصة الأولى وتألق من جانبه اللاعب خالد ابراهيم الذي سجل ٤ أهداف بينما فضل المدرب التونسي عدنان بلحارث اقحام سبع لاعبين خلال عمليات الهجومية بدون حارس مرمى مع اتساع الفارق بين الجانبين.

مع بداية الشوط الثاني تحسن أداء المنتخب الوطني نسبياً من خلال اغلاق دفاعاته والتوزيع الجيد للاعبيه لكن ذلك لم يستمر طويلاً حتى استعاد المنتخب العراقي زمام المبادرة لينهي المباراة متفوقاً بفارق ٢٢ هدفاً (١٥-٣٧)

وسيلعب المنتخب الوطني مباراته الثانية في المجموعة الثانية أمام المغرب عند الساعة الخامسة مساءً بتوقيت عمان ، إذ يسعى كلا المنتخبين إلى تعويض الهزيمة في المباراة الأولى حيث خسر المنتخب المغربي مباراته أمام تركيا بنتيجة ٢٧-٢٤.

أخبار ذات صلة