إعلاميون ينعون مازن دياب.. فيديو وصور

محليات
نشر: 2014-08-15 17:54 آخر تحديث: 2018-11-18 21:34

 رؤيا – عبير هشام أبو طوق -  أُعلن مساء اليوم في عمان عن مقتل الاعلامي اللبناني مازن دياب وفور نشر العديد من المواقع الاخبارية ووسائل الاعلام للخبر انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الصور للاعلامي اللبناني الذي نعاه زملائه واصدقائه ومحبيه بعبارات التعزية التي أعربت عن حزنهم لوفاته.

 المطرب يوسف عرفات قدم التعازي بوفاة دياب بتغريدة عبر تويتر جاء فيها "انتقل الى رحمة الله الصديق والحبيب الاعلامي مازن دياب، رحمة الله عليه، أتمنى من الله أن يرحمه ويغفر له في الدنيا والآخرة".

 الاعلامية علا الفارس أعربت عن أملها في أن تكشف الأجهزة المعنية المتسببين بقتل دياب، لقولها في تغريدة على تويتر "الجميع يستنكر ما حدث مع المأسوف على شبابه مازن دياب لحسن خلقه، وكلنا أمل أن تكشف لنا أجهزة الأمن هل قتل فعلا بهدف الانتقام ولماذا؟!

 الفنانة نيكول سابا اعربت عن صدمتها من خبر وفاة دياب، حيث قالت بتغريدة على تويتر "ما بصدق أنه الصديق والأخ مازن دياب توفىّ! شو عم بصير في هالدنيا! الله يرحمك ويرحمنا"

 الأردني علي الحلو – أحد نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي – نشر في صفحته الخاصة على الفيس بوك صورة جمعته مع الراحل دياب في مطارالملكة علياء الدولي وكشف فيها أنه كان من المفترض أن يخرج صباح اليوم مع دياب لتناول الافطار في الخارج، ولكن تم الاتفاق على تأجيل الموعد لليل، ولكن يد الغدر كانت أسرع، حيث قتل دياب، فقد كتب الحلو "اليوم الصبح حكينا بدنا نفطر سوا .. بعدين أجلناها لليل .. الله يرحمك يا اخوي يا مازن .. إنا لله وانا اليه راجعون".

 محمد العشي – صديق دياب – نشر في حسابه الخاص على الانستغرام صورتان جمعته مع دياب وقد كتب عليهما "اجتمعوا أحبابك يا مازن ليودعوك .. ليشوفوك آخر مرة! اخ يا مازن اتحدينا السرطان يا حبيبي وهزمناه، بس الغدر ما اله حساب يا صاحبي .. الله يرحمك ويجعل مثواك الجنة".

 

الزميلة ديالا الدباس – احدى مقدمات برنامج دنيا يا دنيا – نشرت صورة لها مع دياب خلال مناسبة جمعتهما في مباريات كأس العالم 2014، حيث كان يرتدي تي شيرت الأرجنتين، وكتبت في حسابها الخاص على الفيس بوك "وانت مروح يا مازن .. سلملي على كل يلي سبقونا وتركوا حسرة بقلبنا .. ببالغ من الحزن والأسى والأسف والغضب أنعى صديقي وزميلي الاعلامي مازن دياب الذي طالته يد الغدر والاجرام، المرض لم يقوى عليك يا مازن ولكن الانسان هو من استطاع أن ينهي حياتك".

 الحساب الرسمي لاذاعة صوت الغد التي كان يعمل فيها دياب، غيرت صورة البروفايل حدادا على وفاته وكتبوا تغريدة جاء فيها " إدارة صوت الغد : الإعلامي مازن دياب في ذمة الله، ولا زلنا بانتظار تقرير البحث الجنائي، بدورنا نشكر الأجهزة الأمنية الأردنية كافة".

الفنانة المصرية كارمن سليمان غردت عبر تويتر بعد وفاة دياب "مازن دياب .. الإعلامي الأكثر من رائع رحمه الله اللهم اغفر له في الدنيا و في الآخره. سأفتقدك".

 القائمون على حساب مركز الحسين للسرطان، نشروا في حسابهم الخاص على الانستغرام صورة لدياب خلال فترة علاجه من السرطان، وقد كتبوا عليها

 " بكل أسف تلقينا جميعاً اليوم الخبر المحزن جداً لوفاة الإعلامي مازن دياب. خبر وقع كالصدمة علينا جميعاً، خاصة بأن مازن -رحمه الله- كان من داعمي مؤسسة ومركز الحسين للسرطان الدائمين، وقد خاض مؤخراً كفاحاً بمنتهى الشجاعة ضد سرطان_الرئة. ببالغ الحزن والأسى نتقدم بالعزاء لعائلة الإعلامي مازن دياب ونسأل الله أن يدخله فسيح جنانه، كما نسأله الصبر والسلوان لعائلته.

أخبار ذات صلة

newsletter