برشلونة حسم قراره بشأن مشاركة نيمار في الكلاسيكو

رياضة
نشر: 2017-04-23 06:57 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
نيمار في تدريبات برشلونة
نيمار في تدريبات برشلونة

أكدت شبكة “بي أن سبورت” أن برشلونة الإسباني لن يجازف بإشراك نيمار في الكلاسيكو في حال لم يتلقى ردا نهائيا من المحكمة الرياضية.

و يواصل النادي الكتالوني معركته القانونية لتعليق عقوبة نيمار الموقوف لثلاث مباريات، من أجل الاستفادة من خدمات اللاعب في كلاسيكو سيكون حاسم لمصير الليجا.

و كان برشلونة قد رفع القضية إلى محكمة التحكيم الرياضية، اليوم السبت، بعد أن أيدت لجنة الاستئناف الحكم الإبتدائي بإيقاف نيمار لـ 3 مباريات.

و يحاول برشلونة استغلال ثغرة في قانون العقوبات، حيث أنه في حال لم تشكل المحكمة اجتماع طارئ حتى صباح غدا الأحد لإصدار الحكم النهائي في قضية نيمار، فيحق لبرشلونة إشراك اللاعب في الكلاسيكو، بموجب قانون الإجراء الاحترازي، إذ يتم تعليق العقوبة إلى حين إصدار قرار نهائي من محكمة التحكيم الرياضي.

و كان رئيس المحكمة قد أصدر بيان اليوم السبت أكد فيه أن نيمار لن يستطيع اللعب بالرغم من عدم اجتماع القضاة لدراسة القضية. إلا أن برشلونة رد ببيان آخر لا يعتبر فيه خطاب رئيس المحكمة حل قانوني، بل مجرد رأي، و استغرب النادي إرسال مثل هذه الخطابات بدون اجتماع وقرار رسمي.

و أشار نائب رئيس برشلونة جوردي ميستري، مساء اليوم السبت أن نيمار سيكون في قائمة الفريق المسافرة لمدريد، مؤكدا أن نادي ينتظر رد رسمي من المحكمة الرياضية، و لا يقبل بالبيان الذي أصدره رئيسها.

أخبار ذات صلة

newsletter
newsletter

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني