فيديو .. في الأردن اساءة معاملة طفلة في حضانة يثير مواقع التواصل الاجتماعي

هنا وهناك نشر: 2017-04-22 11:00 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
تحرير: عبير أبو طوق
من الفيديو
من الفيديو
المصدر المصدر

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين مقطع فيديو تظهر فيه طفلة وهي تبكي خارج اسوار الحضانة التي تتواجد فيها دون أن يتم الاستجابة من فريق الحضانة لبكاء الطفلة.

مقطع الفيديو الذي نشره محمد عزمي في حسابه الخاص على الفيس بوك أثار العديد من ردود الفعل والتساؤلات والمطالبة بتتبع الجهات المعنية للفيديو لمعاقبة المتسببين به.

حيث كتب عزمي عند نشر المقطع " مديرة حضانة في عمان تتخلص من ازعاج طفلة عمرها لا يتجاوز سنة ونصف بالقاءها خارج الحضانة طيلة فترة الدوام على مدار ثلاثة ايام متتالية"، مضيفا بأن المديرة رفضت اي تدخلات من الجيران لمساعدة الطفلة، حيث كتب " رفضت تدخل الجيران واستشفاعهم لها بالرحمة بحجة انه ليس من شأنهم مما استدعى تقديم شكوى لحماية الاسرة لفتح تحقيق بالموضوع ومعرفة اهل الطفلة ووضعهم بالصورة".


مقطع الفيديو الذي نشره عزمي وحقق تفاعل واضح بين الحسابات الشخصية على الفيس بوك طالب خلالها من اعادوا نشر فيديو ضرورة تحرك الاعلام لمعاقبة المديرة وفريق الحضانة لسوء التصرف مع الطفلة. فاطمة سمر علّقت " هاد من احدى الاسباب الي ما بخليني احط بناتي بحضانا لبعد ٣ سنوات يعني واعيه وبتقدر تحكي". راية شعبان كتبت " عديمة الحنيه والرحمه هاي لونها ام او انسانه وفيها انسانيه ما كانت عملت هيك بطفله الله يجازيها هي وكل وحدي عديمت الاحساس". بينما كتبت شروق عبيدات " الله لا يسامحها قطعت قلبي حسبي الله ونعم الوكيل ع هيك مديره". المحامي محمد عزمي الذي نشر مقطع الفيديو، كتب أمس ليلا في حسابه الخاص على الفيس بوك العديد من النقاط التوضيحية حول الفيديو

أخبار ذات صلة