Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مونتي كارلو للتنس.. موراي وفافرينكا إلى ثمن النهائي | رؤيا الإخباري

مونتي كارلو للتنس.. موراي وفافرينكا إلى ثمن النهائي

رياضة
نشر: 2017-04-20 07:17 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
البريطاني أندي موراي
البريطاني أندي موراي

بلغ البريطاني أندي موراي المصنف أول والسويسري ستانيسلاس فافرينكا الثالث الدور ثمن النهائي لدورة مونتي كارلو لكرة المضرب، ثالث دورات الألف نقطة للماسترز، التي تقام على الملاعب الترابية.
وفي الدور الثاني، الأربعاء، فاز موراي على جيل مولر من لوكسمبورغ 7-5 و7-5، وفافرينكا على التشيكي ييري فيسيلي 6-2 و4-6 و6-2.

وأعفي موراي وفافرينكا من خوض الدور الأول على غرار المصنفين الثمانية الأوائل.

وهي المباراة الأولى للبريطاني منذ خروجه أمام الكندي فاسيك بوسبيسيل في الدور الثاني لدورة إنديان ويلز الأميركية في 12 مارس الماضي.

وابتعد موراي بسبب إصابة في كوعه، فغاب عن دورة ميامي الأميركية مطلع الشهر الجاري وعن المواجهة، التي خسرتها بريطانيا أمام فرنسا في ربع نهائي مسابقة كأس ديفيس للمنتخبات.

ويلتقي موراي في مباراته المقبلة الإسباني ألبرت راموس، الفائز على الأرجنتيني كارلوس برلوك 6-2 و6-2.

من جهته، استهل فافرينكا بطل 2014 مباراته مع فيسيلي بقوة وكسب المجموعة الأولى بسهولة 6-2، لكن فيسيلي رد له التحية في الثانية وكسبها 6-4، قبل أن يستعيد السويسري توازنه في الحاسمة ويكسبها 6-2 وينهي المباراة في صالحه في ساعة و22 دقيقة.

وكان فيسيلي فجر مفاجأة مدوية العام الماضي عندما جرد الصربي نوفاك جوكوفيتش المصنف أول عالميا في حينه، من اللقب بالفوز عليه في أولى مبارياته في الدور الثاني.

وهو الفوز الثاني لفافرينكا على فيسيلي في مباراتين فقط جمعتهما حتى الآن، بعد أولى في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة، آخر البطولات الأربع الكبرى، على ملاعب فلاشينغ ميدوز عام 2014.

ويلتقي فافرينكا المتوج بثلاثة ألقاب كبيرة (أستراليا 2014 ورولان غاروس 2015 وفلاشينغ ميدوز 2016) في الدور المقبل الأوروغوياني بابلو كويفاس السادس عشر.

أخبار ذات صلة

newsletter