صفعة صيفية مُنتظرة لتشيلسي بـ200 مليون باوند!

رياضة
نشر: 2017-04-13 07:19 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
ارشيفية
ارشيفية

ينتظر نادي تشيلسي الإنكليزي انتهاء الموسم الحالي 2016-17 وانطلاق فترة الانتقالات الصيفية من أجل الوقوف على القرار النهائي لاثنين من أهم نجوم الفريق بشأن مستقبلهما.

تقارير صحفية بريطانية تقول أن إيدين هازارد جناح ونجم أسود غرب لندن ودييغو كوستا مهاجم الفريق في طريقهما للرحيل عن ملعب ستامفورد بريدج في الميركاتو الصيفي.

وارتبط الجناح الدولي البلجيكي بالرحيل عن تشكيلة المدرب المتميز أنتونيو كونتي وسط رغبة كبيرة من نادي ريال مدريد الإسباني في التعاقد معه لتدعيم الناحية الهجومية للفريق في الموسم القادم.

ويبدو أن هناك ثقة كبيرة داخل نادي العاصمة الإسبانية مدريد في التعاقد مع الجناح المتميز صاحب الـ25 عاماً في صفقة قياسية تُقدَّر بـ100 مليون جنيه استرليني، حيث يُعتبر الهدف الأول للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان في ملعب سانتياغو برنابيو.

وفي حالة رحيل هازارد عن البلوز، فإن هذا سيُمثل ضربة قوية للمدرب الإيطالي كونتي، والذي يعتبر هازارد أفضل لاعبي الفريق ويضع عليه الكثير من الآمال في حصد الألقاب في المستقبل.

أمَّا المهاجم الدولي الإسباني فقد ارتبط بالرحيل إلى بطولة الدوري الصيني، وذلك بعدما ارتبط بالانتقال إليه من قبل خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية في يناير/كانون الثاني.

لكن تأثير رحيل اللاعب صاحب الـ28 عاماً عن ستامفورد بريدج لن يكون بنفس تأثير رحيل هازارد -لو حدث- حيث يُمكن لكونتي التعاقد مع مهاجم متميز يستطيع تعويضه، خاصة وأنه قد يرحل أيضاً مقابل 100 مليون جنيه استرليني إلى أحد الأندية الصينية.

أخبار ذات صلة

newsletter