Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي | رؤيا الإخباري

قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي

الأردن
نشر: 2017-04-12 17:38 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
تعبيرية
تعبيرية

صادق مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها على مذكرة التفاهم التي تم توقيعها بين الهيئة ومجلس اعتماد التعليم الصيدلاني الاميركي.

ووقع المذكرة رئيس الهيئة الدكتور بشير الزعبي وعن مجلس اعتماد التعليم الصيدلاني الامريكي مساعد الرئيس التنفيذي ومدير الشؤون المهنية مايك روز.

وتهدف المذكرة الى التعاون في مجال اعتماد وضمان جودة كليات الصيدلة والتعليم الصيدلاني وتبادل الخبرات في مجال اعتماد كليات الصيدلة عالمياً وإقليميا ومحلياً وتبادل المعلومات حول معايير اعتماد وضمان جودة كليات الصيدلة وسياسات التعليم الصيدلاني والإجراءات المتبعة في عمليات الاعتماد وضمان الجودة وأدلة القياس والمنشورات العلمية في مجال الصيدلة.

ووفقا لبيان صحفي صدر الاربعاء عن المجلس، وافق المجلس على الاعتماد الخاص وتثبيت الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص (هندسة البرمجيات / برنامج الماجستير ) في جامعة الزيتونة الاردنية وعلى الاعتماد الخاص لتخصص ( المحاسبة / برنامج الماجستير) في الجامعة العربية المفتوحة /فرع الاردن.


إقرأ أيضاً: رفع الطاقة الاستيعابية لجامعتي الأردنية والألمانية الأردنية


ووافق على الاعتماد الخاص وتثبيت الطاقة الاستيعابية الخاصة في تخصص (التصميم الداخلي، ادارة الاعمال والمبيعات التجزئة، ادارة الاعمال وأنظمة المكاتب، وادارة الموارد البشرية / برنامج الدبلوم المتوسط ) في كلية القدس.

كما وافق على تشكيل مجلس أمناء كلية الامير الحسين بن عبد الله الثاني الفنية العسكرية/ كلية مجتمع متوسطة.

أخبار ذات صلة

newsletter