الملقي يعد الأردنيين بحياة كريمة: أمام الحكومة عمل كثير !

محليات
نشر: 2017-04-08 15:41 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
رئيس الوزراء هاني الملقي - أرشيفية
رئيس الوزراء هاني الملقي - أرشيفية

وعد رئيس الوزراء هاني الملقي، اليوم السبت، بتحقيق تطلعات الأردنيين بحياة كريمة وتوفير الخدمة الجيدة براحة ودون عناء، وذلك خلال إطلاقه البرنامج التنفيذي لإستراتيجية صرف صحي محافظتي العاصمة عمان والزرقاء.

وأشاد الملقي بالانجازات الكبيرة التي يحققها قطاع المياه بما حقق نجاحا في التعاطي مع التحديات المائية الكبيرة التي يواجهها الاردن بكل مسؤولية في ظل ارتفاع الطلب وازدياد الاستخدام واستمرار تواجد مئات الآلاف من اللاجئين على ارض المملكة والتغييرات المناخية التي تؤثر على المنطقة بشكل واضح.

وتبلغ تكلفة البرنامج الإجمالية، الذي تشرف عليه وزارة المياه 930 مليون دولار أمريكي.

وأضاف رئيس الوزراء أن جلالة الملك حفظه الله يولي قطاع المياه اهتماما كبيرا مما مكن الحكومات المتعاقبة من تحقيق الانجاز تلو الانجاز لفت انتباه جميع دول العالم وسط إقليم ملتهب وقدم أنموذجا يشار له بالتقدير والاحترام في جميع المحافل الدولية والإقليمية.

وشدد الملقي على أنه ما زال أمام الحكومة الكثير من العمل لإنجازه بما يحقق تطلعات الأردنيين جميعا بحياة كريمة وتوفير الخدمة الجيدة براحة ودون عناء من خلال تمكين الاقتصاد لتجاوز كافة العقبات وتحفيز الاستثمار وإيجاد البيئة الجاذبة لتوفير المزيد من فرص العمل.

وأكد الملقي أن برامج العمل الواضحة والاستراتيجيات التي تقرها الحكومة لتنفيذ خططها وبرامجها للسنوات القادمة هو نهج حكومي راسخ بما يتوافق مع الوثيقة الوطنية الأردنية 2025 ( رؤية إستراتيجية وطنية ).

أخبار ذات صلة

newsletter