منتخب السيدات يسعى لمواصلة نتائجه الايجابية

رياضة
نشر: 2017-04-04 19:10 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
منتخب السيدات لكرة القدم
منتخب السيدات لكرة القدم
المصدر المصدر

أعرب ماهر أبو هنطش مدرب منتخب الأردن للسيدات عن ثقته في قدرة فريقه على تحقيق الفوز وحصد النثاط الثلاث أمام الإمارات يوم الأربعاء ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى في تصفيات كأس آسيا للسيدات 2018.

ويشارك المنتخب الأردني في التصفيات رغم حصوله على بطاقة التأهل المباشر للنهائيات بصفته الدولة المضيفة، وهو استهل مشوار المنافسة بتحقيق الفوز على البحرين 6-0 في الجولة الأولى يوم الاثنين.

وقال أبو هنطش: تابعنا جميع الفرق في مباريات الجولة الأولى يوم الاثنين، وسوف نعتمد على ذات الطريقة في المباريات المقبلة، ونأمل أن نتمكن من تسجيل المزيد من الأهداف.

وأضاف: سوف نركز على قوتنا الهجومية، وسنعمل مع اللاعبات على إنهاء الهجمات، سوف نسعى للتسجيل في وقت مبكر من أجل فتح المباراة، لأنه في مثل هذه المباريات الفريق المقابل سيحاول جعل الأمور صعبة علينا.. الشيء الأهم هو أن نفوز ونحصل على النقاط الثلاث.

ويشار إلى أنه في حالة تصدر الأردن لترتيب المجموعة فإن الفريق الحاصل على المركز الثاني سيحصل على بطاقة التأهل للنهائيات عن المجموعة.

من جهته قال سمير الأندلسي مدرب منتخب الإمارات الذي خسر في الجولة الأولى أمام الفلبين 0-4: ليس من السيء خسارة مباراة، الآن نحن نستعد للمباراة أمام الأردن، الذي يعتبر مرشحاً لتصدر المجموعة، ولا زلت أقول أننا نمتلك فرصة للفوز أمام البحرين وطاجيكستان والعراق من أجل المنافسة.

وقالت ليتيسيا باوتيستا مدربة الفلبين قبل المباراة الثانية أمام العراق: يمكن أن نتحسن أكثر، حيث كان هنالك بعض النواقص في الأداء.

أخبار ذات صلة