لجنة وزارية لتقييم حالة طريق إربد - عمان بشكل كامل

محليات نشر: 2017-04-02 20:33 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
الانهيار على طرق اربد جرش عمان
الانهيار على طرق اربد جرش عمان
المصدر المصدر

شكل مجلس الوزراء خلال جلسته التي عقدها برئاسة رئيس الوزراء هاني الملقي، الأحد، لجنة لتقييم حالة طريق إربد جرش عمان بشكل كامل، ومعرفة اسباب الانهيارات، والمعالجة اللازمة للطريق.

واستمع مجلس الوزراء لايجاز من وزير الاشغال العامة والاسكان المهندس سامي هلسة حول سير العمل بطريق اربد جرش عمان وقرر تشكيل لجنة لتقييم حالة الطريق بشكل كامل من حيث اسباب الانهيارات التي تحدث كل عدة سنوات في مواقع الانهيارات والمعالجة اللازمة للطريق بشكل كامل وتقديم هذه التوصيات لمجلس الوزراء لاتخاذ الحلول المناسبة بشكل شمولي لهذا الطريق، وفق ما نشرت وكالة الانباء الاردنية "بترا".

وتضم اللجنة التي يراسها امين عام وزارة الاشغال العامة والاسكان وهيئة الطاقة والمعادن ( الخلف لسلطة المصادر الطبيعية ) ونقابة الجيولوجيين وذلك لغايات التحقق من طريق اربد عمان والانهيارات التي تحدث وللجنة الاستعانة بالخبرات التي تحتاجها من القطاع الخاص والجامعات الاردنية .

واكد وزير الاشغال العامة والاسكان المهندس سامي هلسة ان اللجنة ستباشر من اليوم العمل على هذا الامر ونامل ان تقدم تقريرا وحتى لو كان اوليا خلال اسبوعين ليتم اتخاذ الحلول الناجعة لهذا الامر .

أخبار ذات صلة