93 حادثًا مختلفا خلال الـ 24 ساعة الماضية

محليات
نشر: 2017-03-26 09:03 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
ارشيفية
ارشيفية

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (93) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها(75) إصابة.

في حين تم التعامل مع (381) حالة مرضية مختلفة.

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية.

إصابة شخصين بحريق محل ألبسة بعمان

تعاملت فرق الإطفاء والإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان مع حريق شب في محل ألبسة بمنطقة شارع المدينة المنورة بمساحة (300)م2 , مما أدى إلى إصابة شخصين بضيق في التنفس اثر استنشاق الغازات المنبعثة من الحريق.

وقامت فرق الإطفاء بإخماد الحريق بينما تولت فرق الإسعاف تقديم الإسعافات الأولية لأحد المصابين في الموقع بينما تم إسعاف ونقل الآخر إلى مستشفى الأمير حمزة الحكومي وحالته العامة متوسطة وسبب الحريق قيد التحقيق.

إصابة 4 أشخاص بتدهور مركبة بعجلون

تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني عجلون مع حادث تدهور تعرضت له إحدى المركبات بمنطقة عنجرة، نتج عن الحادث إصابة (4) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم.

وقامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الإيمان الحكومي، وحالتهم العامة متوسطة.

إصابة 4 أشخاص بحادث تصادم في اربد

تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني اربد مع حادث تصادم وقع ما بين مركبتين بمنطقة الشرفية، نتج عن الحادث إصابة (4) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم.

وقامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأميرة راية الحكومي ، وحالتهم العامة متوسطة.

إصابة 4 أشخاص بتصادم مركبتين في عمان

أصيب (4) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تصادم وقع بين مركبتين بمنطقة صويلح.

وقامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الإسراء ، وحالتهم العامة متوسطة.

إصابة 4 أشخاص بحادث تدهور في اربد

أصيب (4) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تدهور تعرضت له إحدى المركبات بمنطقة الحصن ، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني اربد بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الملك عبد الله المؤسس ، وحالتهم العامة متوسطة

أخبار ذات صلة

newsletter