Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مصنفة 594 تطيح فسنينا من ميامي للتنس | رؤيا الإخباري

مصنفة 594 تطيح فسنينا من ميامي للتنس

رياضة
نشر: 2017-03-25 07:12 آخر تحديث: 2023-06-18 15:30
إيلينا فسنينا
إيلينا فسنينا

ودعت الروسية إيلينا فسنينا التي فازت مؤخرا بلقب بطولة إنديان ويلز منافسات بطولة ميامي المفتوحة للتنس بخسارتها المفاجئة أمام الكرواتية إيلا تومليانوفيتش المصنفة 594 عالميا بنتيجة 3-6 و6-4 و7-5.
وكانت اللاعبة الكرواتية التي تشارك ببطاقة دعوة متقدمة على فسنينا، المصنفة 13 في البطولة، بنتيجة 5-3 في المجموعة الثالثة الخميس عندما توقفت المنافسات بسبب عاصفة رعدية وحسمت المواجهة في ثالث فرصة تسنح لها لتتقدم نحو الدور الثالث.

وكان مصير الاسبانية غاربين موغوروزا بطلة فرنسا المفتوحة، والتي توقفت مباراتهاالخميس هي الأخرى، أفضل من فسنينا.

وكانت موغوروزا، المصنفة السادسة في البطولة، متأخرة أمام الأميركية كريستينا مكهيل المصنفة 46 عالميا 6-صفر و3-2 عندما توقفت المباراة الخميس وأنقذت فرصة لخسارة المباراة في الشوط الفاصل لتفوز صفر-6 و7-6 و6-4.

وارتكبت فسنينا خطأين مزدوجين على ضربة الإرسال لتهدي اللاعبة الكرواتية البالغ عمرها 23 عاما عدة فرص للفوز بالمباراة بعد استئناف اللقاء الجمعة ولكن تومليانوفيتش لم تستغل أي منها.

وارتكبت فسنينا خطأ مزدوجا آخر على ضربة الإرسال لتتأخر 30-40 على إرسالها في الشوط 12 ولتصبح اللاعبة الروسية على شفا الخسارة مجددا قبل أن تهطل الأمطار لتتوقف المباراة.

وفي هذه المرة كان الانتظار مجديا بالنسبة للاعبة الكرواتية إذ أن فسنينا لعبت الكرة في الشبكة عندما استؤنف اللقاء لتنتهي المباراة وتتقدم تومليانوفيتش لمواجهة التشيكية لوسي سفاروفا في الدور الثالث.

وارتكبت فسنينا، بعد أيام من فوزها ببطولة إنديان ويلز أكبر لقب في مسيرتها، العديد من الأخطاء المزدوجة على الإرسال في مباراة استغرقت ساعتين و12 دقيقة.

واحتاجت الرومانية سيمونا هاليب المصنفة الثالثة في البطولة لثلاث مجموعات لتتغلب على اليابانية الشابة ناعومي أوساكا 6-4 و2-6 و6-3 بينما ودعت المصنفتان تيميا بابوش وروبرتا فينشي البطولة.

وتغلبت الفرنسية بولين بارمنتييه على المجربة بابوش المصنفة 24 بنتيجة 6-7 و6-2 و6-صفر وفازت الأمريكية تايلور تاونسند، المتأهلة من التصفيات، على الايطالية فينشي المصنفة 25 بنتيجة 6-3 و6-2.

 

أخبار ذات صلة

newsletter