Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
Orange الأردن وشركة أرابوت يوقعان اتفاقية شراكة استراتيجية | رؤيا الإخباري

Orange الأردن وشركة أرابوت يوقعان اتفاقية شراكة استراتيجية

اقتصاد
نشر: 2017-03-12 11:45 آخر تحديث: 2023-06-18 15:10
شعار شركة اورنج
شعار شركة اورنج

وقعت Orange الأردن مؤخراً اتفاقية مع شركة أرابوت، إحدى الشركات الناشئة المنضمّنة للموسم الثالث من برنامجها الموجه لتسريع نمو الأعمال والشركات الابتكارية الناشئة “BIG”، ستكون Orange الأردن بموجبها أول مشغل اتصالات على مستوى العالم يقومبإطلاق أول تشات بوت ناطق باللغة العربيةللتواصل مع زبائنها (خدمةالتواصل والدردشة النصّيةالفوريةالمبنية على تقنيات الذكاء الاصطناعي“Artificial Intelligent Chatbot”)، بهدف رفع كفاءة خدماتها لتعزيز تجربة زبائنها معها.

وكان توقيع الاتفاقيةقد تم من قِبَل كل من الرئيس التنفيذي لـ Orange الأردن، جيروم هاينك، والرئيس التنفيذي لشركة أرابوت، عبدالله فزع، وذلك في حفل أقيم تحت رعاية معالي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ووزير تطوير القطاع العام، مجد شويكة، وبحضور عدد من المدراء التنفيذيين من كلا الطرفين وممثلين من وسائل الإعلام في منصة “BIG” الكائنة في مجمع الملك حسين للأعمال.

ووفقاًللاتفاقية، ستقوم شركة أرابوت بتزويد Orange الأردن بأول تشات بوت عربي مطور من قبلها ومصمم مع ميّزات عدة تجعله نظاماً وحلاً مبتكراً للتحادث والتفاعل وإجراء العديد من المعاملات، مما سيسهم في تعزيز التفاعل بين Orange الأردن وزبائنها عن طريق الخصائص الفريدة من نوعها التي يتضمنها، وبالتالي الارتقاء بتجربة الزبائن وزيادة رضاهم إلى أقصى درجة، كل ذلك عبر واجهة مستخدم واحدة من خلال موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك الذي يعد الأكثر انتشاراً واستخداماً بين ما يزيد على مليار مستخدم، ودون الحاجة لتنزيل أي تطبيق جديد أو فتح حساب جديد للمستخدم على الفيسبوك.

ومن خلال خدمة تشات بوت العربية من شركة آرابوت، ستباشر Orange الأردن الاستجابة لزبائنها والرد على أسئلتهم واستفساراتهمفي جميع الأوقات، فضلاً عن توفيرباقة من خدمات البيع، والدعم، والإعلان عن كل ما هو جديد لديها، هذا إلى جانب تقديم خدمات الرعاية بالزبائن عبر منصة رقمية واحدة من شأنها تحسينكفاءةالتواصل الرقمي بين Orange الأردن وزبائنها بشكل كلّي.

وفي تعليق له بهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لـ Orange الأردن، جيروم هاينك: " نحن سعداءبالشراكة التي تجمعنا مع شركة أرابوت، وخاصةً أنها ستمنحنا الأسبقية بأن نكون أول مشغل اتصالات في العالم يطلق هذه الخدمة باللغة العربية. ونود أن نهنئ أرابوت على النجاح الذي حققته في الموسم الثالث من برنامجناBIG، وذلك من خلال تقديمها للعديد من لحلول التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي في عصر التحوّل الرقمي، ونحن على ثقة بأن أرابوت ستحقّق المزيد من النجاحات على المستوى العالمي".

وتعبيراً عن سعادته بهذه الشراكة، قال الرئيس التنفيذي لشركة أرابوت، عبدالله فزع: "سعداء جداً في أرابوت بشراكتنا مع Orange الأردن الرائدة والمعروفة بصيتها المرموق، والتي توفّر أفضل خدمات اتصالات غير مسبوقةفي المملكة، كما أننا نشكرها على وجودها معنا خلال رحلتنا ومساندتها لنا والتي أسفرت عن إطلاقناخدمة تشات بوت الموجهة للتواصل الذكي في قطاع الاتصالات لكن باللغة العربية لأول مرة على مستوى العالم.

المخصّص لخدمة للاتصالات في العالم,. نؤمن بأنخدمة تشات بوت العربية تتماشى مع معايير Orangeالأردنللتميز في خدمة قاعدة زبائنها المتنامية التي تحرص على ضمان منحها تجربة لا تضاهى، كما أنها ستبقيهافيصدارةالمنافسة. "

هذا وكانت Orange الأردن قد أطلقت برنامجBIG الموجه لخدمة الرياديين الشباب خلالالعام2015، ومنذ ذلك الحين وهي تعمل عبره على مساندة المشاريع الناشئة المنضمة للبرنامج، مقدمة لها الدعم اللازم على عدة محاور تشمل التدريبوالإرشادوالدعمإلى جانب إبرازها لهذه الشركات وتقديم فرص الظهور لها دولياًواستعراض خدماتها، بالتركيز على عدة مجالات رئيسة تشمل وضع الاستراتيجيات، والتخطيط للمشاريع، وتحسينالمنتجات،توصميمواختبارتجربةالزبائن،والعملياتالتشغيلية، ودعم الأعمال، الأمر الذي في تهيئتها وتأهيلها لدخول السوق، وبالتالي خدمة وتعزيز النمو الاقتصادي والاجتماعي.

ويذكر بأن شركة أرابوت هي شركة متخصصّة بالتكنولوجيا، وتملك خبرة تراكميةفي العديد من حلول التكنولوجيا الذكية. وتركز شركة أرابوت على تقديم الحلولالخاصة بقطاع الأعمال في عدّة مجالات تشمل: برامج التخاطب، ومعالجة اللغات الطبيعية (NLP) بالعربية،والتعلّم الآلي، واستعادة البيانات العربية.

أخبار ذات صلة

newsletter