السبت : وفاتان و 54 إصابة إثر 79 حادثا

الأردن
نشر: 2014-02-02 17:22 آخر تحديث: 2016-06-26 15:21
السبت : وفاتان و 54 إصابة إثر 79 حادثا
السبت : وفاتان و 54 إصابة إثر 79 حادثا

رؤيا - تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (79) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (54) إصابة و وفاة شخصين احدهما اثر إثر حادث سقوط والآخر اثر حادث تدهور ، في حين تم التعامل مع (337) حالة مرضية مختلفة .

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية:

 وفاة شخص إثر حادث سقوط في إربد

 توفي شخص يبلغ من العمر (33) عام إثر تعرضه لحادث سقوط من الطابق الرابع أثناء قيامه بأعمال البناء لعمارة قيد الإنشاء ، بالقرب من مستشفى الراهبات الوردية حيث تحركت كوادر الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني إربد إلى موقع الحادث وعملت على إخلاء الوفاه إلى مستشفى إربد التخصصي .

 وفاة و ثلاث إصابات اثر حادث تدهور في محافظة العاصمة

توفي شخص و أصيب (3) آخرين اثر حادث تدهور تعرضت له إحدى المركبات على طريق المطار /قرب منتزه غمدان، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم وإخلاء المتوفى الى مستشفى مدينة الحسين الطبية .

إصابة (8) أشخاص اثر حادث تدهور في العاصمة

تعاملت كوادر الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان مع حادث تدهور تعرضت له إحدى المركبات على الدوار السابع , مما نتج عنه إصابة (8) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة بالجسم , حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ومن ثم نقلهم إلى مستشفى مدينة لحسين الطبية ، وحالتهم العامة متوسطة.

 إصابة (4) أشخاص إثر حادث تصادم في المفرق

 أصيب (4) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تصادم وقع ما بين باص ومركبة صغيرة في المنطقة الحرفية, حيث قامت فرق الإسعاف والإنقاذ في مديرية دفاع مدني المفرق بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين و نقلهم إلى مستشفى المفرق الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.

أخبار ذات صلة

newsletter