مارادونا يطالب بعودته لتدريب الأرجنتين أسوة بدونجا!

رياضة
نشر: 2014-08-07 10:15 آخر تحديث: 2016-06-26 15:22
مارادونا يطالب بعودته لتدريب الأرجنتين أسوة بدونجا!
مارادونا يطالب بعودته لتدريب الأرجنتين أسوة بدونجا!

رؤيا - رصد- طلب دييغو آرماندو مارادونا نجم الكرة الأرجنتينية إعادته لمنصب المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني رغم فشله في مهمته خلال مونديال 2010 بجنوب إفريقيا.
وتولى مارادونا تدريب الأرجنتيني في مونديال جنوب إفريقيا وعبر للدور ربع النهائي من المسابقة لكنه اصطدم بمنتخب ألمانيا الذي اكتسحهم بأربعة أهداف دون رد.
وأثار تولي كارلوس دونجا تدريب المنتخب البرازيلي في ولاية ثانية (بعد قيادته السيليساو في مونديال 2010) حفيظة مارادونا الذي يؤمن بضرورة معاملته مثلما حصل مع دونجا!
وقال مارادونا في حوار صحفي مع صحيفة أوليه الأرجنتينية "الاختيار لا يعتمد على أمور تقنية. أنا لعبت للأرجنتين ودربتها، وإذا كان دونجا عاد لتدريب البرازيل فلماذا لا يحصل ذلك معي أيضاً؟"
وواصل مارادونا انتقاد أليخاندرو سابيلا مدرب منتخب الأرجنتين ولاعبي فريقه في مونديال البرازيل 2014 رغم تأهلهم للمباراة النهائية من المسابقة وخسارتها في الأشواط الاضافية ضد الألمان.
"لا أريد أن أكون قاسي على سابيلا واللاعبين، لكن أعتقد أن الأرجنتين لم تفز بأي مباراة طوال مشوارها في المونديال. الأرجنتين تحب لعب كرة القدم الجميلة والهجومية، لكن لو بحثت في مباريات المنتخب فلن تجد الأداء الذي نريده فيها".

أخبار ذات صلة

newsletter